تشترى صيفى ولا شتوى للعيد.. خبيرة أرصاد تنصح بهذه الملابس

الأربعاء، 27 مارس 2024 10:00 م
تشترى صيفى ولا شتوى للعيد.. خبيرة أرصاد تنصح بهذه الملابس شراء ملابس - أرشيفية
كتبت بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فصل الربيع والذى يعرف باختلاف درجات الحرارة بين الليل والنهار، مما يدفع البعض إلى تخفيف الملابس، ومع إقتراب عيد الفطر تحرص الأسر المصرية على شراء ملابس جديدة احتفالاً به، وتحتار كثيرا من الأمهات في شراء نوعية الملابس بين الربيعي، والصيفي وخاصة مع عرض كثير من المحلات ملابس صيفية.

وتواصل" اليوم السابع" مع منار غانم عضو هيئة الأرصاد الجوية والتي أوضحت ضرورة الإلتزام بالملابس الشتوية غيرالثقيلة إلى نهاية تقلبات الربيع وحتى بداية شهر مايو، وأن تتجنب الأمهات شراء الملابس الصيفية للأطفال لحمايتهم من الإصابة بنزلات البرد، وتابعت قد تشهد فترة النهار ارتفاع في درجات الحرارة مما يؤدي إلى تخفيف الملابس خلال اليوم، ولكن يفضل في المساء ارتداء ملابس شتوية.

وتابعت الطقس إلى نهاية الربيع يشهد فترات برودة في الليل مع استقرار في درجات الحرارة خلال فترات النهار، ولكن يفضل عدم الاستغناء عن الملابس الشتوية وارتداء الملابس الصيفية أثناء الليل، ويفضل ارتداء جاكيت عند الخروج في الصباح الباكر وفى المساء.

ونصحت بشراء ملابس العيد مصممة بأكمام وخريفية وليست بنصف كم، وأشارت إلى إن شراء الملابس الصيفية أو ارتدائها عند اقتراب الصيف يكون في نهاية مايو، وليس الآن أو في العيد .

شراء ملابس
شراء ملابس

ملابس
ملابس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة