باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. الصحة العالمية: 8 آلاف مريض بحاجة إلى إجلائهم من غزة.. مصادر عسكرية إسرائيلية تحذر من عجز عسكرى فى الحرب.. البنتاجون: لا توجد خطط لإرسال قوات أمريكية إلى غزة

الأربعاء، 06 مارس 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. الصحة العالمية: 8 آلاف مريض بحاجة إلى إجلائهم من غزة.. مصادر عسكرية إسرائيلية تحذر من عجز عسكرى فى الحرب.. البنتاجون: لا توجد خطط لإرسال قوات أمريكية إلى غزة العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة - أرشيفية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

الأردن يسير قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى غزة

رت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية،اليوم الثلاثاء، قافلة مساعدات غذائية جديدة إلى قطاع غزة، بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية، مكونة من 24 شاحنة وبحمولة 427 طنًا.

 
"الحوثي": استهدفنا مدمرتين حربيتين أمريكيتين بالبحر الأحمر بصواريخ بحرية وطائرات مسيرة

أعلنت جماعة الحوثي، استهدافها مدمرتين حربيتين أمريكيتين في البحر الأحمر بالصواريخ البحرية والطائرات المسيرة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

 
مصادر عسكرية إسرائيلية تحذر من عجز عسكرى في قطاع غزة

حذرت مصادر عسكرية من "عجز" جيش الاحتلال الإسرائيلي على المناورة السريعة والمكثفة في قطاع غزة وتعرُّض الجنود لهجمات مباغتة أو بالعبوات الناسفة، حسبما نقل عنهم موقع "والا" الإسرائيلي.

الصحة العالمية: 8 آلاف مريض بحاجة إلى إجلائهم من غزة

قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، إن 8 آلاف مريض في غزة بحاجة إلى إجلائهم من غزة، معربةً عن خيبة أملها لعدم تمكن سوى عدد قليل من المرضى من الخروج من القطاع المحاصر لتلقي العلاج في الخارج.

إنقاذ فتى سورى حاول الوصول إلى النمسا عبر الطريق الوعر

أُنقذ فتى سورى تائه يصارع الموت على ارتفاع 1200 متر فى جبال النمسا بالقرب من الحدود مع سلوفينيا، مع ظهور طرق هجرة جديدة فى ظل تشديد الرقابة فى الاتحاد الأوروبي..

 
أبو الغيط يستقبل رئيس وزراء أرمينيا

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم الثلاثاء بمقر الأمانة العامة السيد نيكوا باشانيان رئيس الوزراء الأرميني، الذي يقوم حاليا بزيارة للقاهرة.

سفير روسيا لدى الولايات المتحدة: موسكو والناتو يواجهان خطر اندلاع اشتباك مسلح في أوروبا

أعرب السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنتونوف، عن قلق بلاده من خطر اندلاع اشتباك مسلح مع حلف شمال الأطلسي "الناتو" في أوروبا الشرقية.

 
البنتاجون: لا توجد خطط لإرسال قوات أمريكية إلى غزة

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" بأنه لا توجد خطط لإرسال قوات أمريكية إلى غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

 
فرانكفورت تعلق لأول مرة أضواء رمضانية والجالية المسلمة ترحب

قرر مجلس مدينة فرانكفورت السماح بتعليق إضاءة خاصة في أحد الشوارع احتفالاً بحلول شهر رمضان، أسوة بما يحدث في احتفالات مسيحية ويهودية. القرار قوبل بترحيب كبير من جانب شخصيات وهيئات إسلامية

الصين تحث الفلبين على التوقف عن الانتهاكات والأعمال الاستفزازية البحرية

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية ماو نينج، اليوم الثلاثاء، إن الصين قدمت احتجاجات شديدة إلى الجانب الفلبيني بشأن تسلل سفنه إلى المياه المجاورة لجزيرة رنآي جياو،

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة