تشيلسى يكتسح إيفرتون بسداسية وبالمر يتصدر هدافى الدورى الإنجليزى.. فيديو

الإثنين، 15 أبريل 2024 11:05 م
تشيلسى يكتسح إيفرتون بسداسية وبالمر يتصدر هدافى الدورى الإنجليزى.. فيديو تشيلسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح تشيلسي نظيره إيفرتون بنتيجة 6-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى ختام منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

تشيلسي ضد إيفرتون

سجل أهداف فريق تشيلسي كل من: كول بالمر سوبر هاتريك، ونيكولاس جاكسون، وألفي جيلكريست في الدقائق 13، 18، 29، 45، 64، و90 على التوالي لصالح البلوز.

بهذه النتيجة يتواجد فريق تشيلسي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 8 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 52.

بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 15 لقاء وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 48.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم، أصبح كول بالمر أول لاعب على الإطلاق في تشيلسي يسجل في سبع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج.

تشيلسي ضد إيفرتون

كما أصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي يسجل سوبر هاتريك بالإضافة الى مشاركته صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفًا مع النرويجي الدولي إيرلينج هالاند.

وتتبقى لفريق تشيلسي فرصة المنافسة على لقب وحيد لإنقاذ موسمه، وهو كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تنتظره مواجهة قوية أمام مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي يوم 20 إبريل الجاري على ملعب "ويمبلي".

وكان آخر الألقاب المحلية التي توج بها تشيلسي في إنجلترا، الحصول على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2017-2018.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش

خط الدفاع: مالو جوستو – تريفو تشالوبه – تياجو سيلفا – مارك كوكوريا

خط الوسط: مويسيس كايسيدو – كونور جالاجير– نوني مادويكي 

خط الهجوم: كول بالمر –  نيكولاس جاكسون - ميخايلو مودريك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة