مكاسب الزمالك من الفوز على الأهلى فى القمة.. التقدم فى جدول الدورى.. الاطمئنان على جاهزية اللاعبين فى ظل غياب شيكابالا وإصابة زيزو وفتوح.. بروفة قوية قبل مواجهة دريمز الغانى بنصف نهائي الكونفدرالية

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 04:15 م
مكاسب الزمالك من الفوز على الأهلى فى القمة.. التقدم فى جدول الدورى.. الاطمئنان على جاهزية اللاعبين فى ظل غياب شيكابالا وإصابة زيزو وفتوح.. بروفة قوية قبل مواجهة دريمز الغانى بنصف نهائي الكونفدرالية الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز العديد من المكاسب بعد الفوزعلى الأهلى في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة ببطولة الدورى، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ومن أبرز المكاسب التي تم تحقيقها في المباراة التقدم في جدول ترتيب الدورى، والاطمئنان على جاهزية اللاعبين، و كذلك تٌعد مباراة القمة بروفة للأبيض قبل مواجهتى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

التقدم في جدول الدورى

فوز الزمالك على الأهلى قفز بالفريق إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى، برصيد 21 نقطة، خلف الأهلى الذى يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب.

وخاض الزمالك 13 مباراة حقق خلالها 6 مكاسب و4 خسائر و3 تعادلات، سحل لاعبوه 22 هدفا، ودخلت مرمها 14 هدف.

الاطمئنان على جاهزية اللاعبين

اطمئن الجهاز الفني للزمالك على جاهزية لاعبى الفريق من البدلاء، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائى أحمد فتوح، وأحمد سيد زيزو خلال المباراة، حيث تم الاستعانة بالاوغندى ترافيس موتيابا، رغم أنه عاد مؤخرا من بلاده بعد تجديد جواز السفر الخاص به، بينما تم الاستعانة بمصطفى الزنارى بدلا من أحمد فتوح الذى تعرض لإصابة في الخلفية.

كما تغيب مصطفى شلبى وشيكابالا لعدم الجاهزية واوباما للإصابة ورغم ذلك استطاع الفريق أن يتغلب على الفريق المنافس.

بروفة للزمالك قبل نصف نهائي الكونفدرالية

جاءت مباراة الزمالك أمام الأهلى لتكون بمثابة البروفة الأخيرة للأبيض قبل مواجهتى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية امام دريمز الغانى، حيث يلتقى الزمالك مع منافسه الغانى يومى 21 و28 أبريل، تقام مباراة الذهاب بإستاد القاهرة ، و مباراة العودة بملعب بابا يارا.

ويعول الجهاز الفنى للزمالك على الكونفدرالية الأفريقية ويوليها أهمية كبرى ، خاصة وأنها تٌعد البطولة الاهم في الفترة الحالية، والتي يسعى الجميع بالقلعة البيضاء لحصد لقبها وإسعاد الجماهير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة