"شنطة وبنطلون وحذاء".. 3 اتجاهات ملابس موضة ربيع 2024

الأربعاء، 17 أبريل 2024 09:00 م
"شنطة وبنطلون وحذاء".. 3 اتجاهات ملابس موضة ربيع 2024 موضة ربيع 2024
شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع قدوم فصل الربيع تفتح كل فتاة خزانة ملابسها وتبدأ بإكمال ما ينقصها من ملابس تحتاجها خلال فصلى الربيع والصيف، فهناك العديد من الإتجاهات الحديثة والموضة التي فرضت نفسها هذا العام، مع عودة لتصاميم وموديلات قديمة رأيناها بقوة على ساحة الموضة والأزياء، في السطور التالية نتعرف على كل ما يجب أن يوجد داخل خزانتك وفقًا لموضة الربيع حسب ما نشره موقع"instyle".

- السراويل عالية الارتفاع

عودة البنطلون الجينز عالي الارتفاع صاحب شكل مريح وطيات أنيقة، ضيفي إليه حزام خصر مطاطي لسهولة الارتداء طوال اليوم، ارتدي هذا الزوج المريح مع حذائك الرياضي المفضل والتيشيرت الأبيض أو ارتديه مع أحذية خفيفة وسترة منسقة.

بنطالون عالى الخصر
بنطالون عالى الخصر

 

- أحذية خفيفة بمقدمة مدببة


الأحذية المتطورة أصبحت على أقدام كل فتاة في عالم الموضة هذا الربيع، إن شعبية الأحذية ستزداد مع استمرار الموسم وتحديداً الأنماط ذات الأصابع المدببة.

حذاء مدبب
حذاء مدبب

 

- الإكسسوارات المعدنية

من المتوقع أن تهيمن المعادن وخاصة الفضة على مساحة الإكسسوارات هذا الربيع، من المؤكد أن الحقيبة ستلفت الأنظار مع أي ملابس لا تعد حقيبة القابض متعددة الاستخدامات مواكبة للموضة فحسب بل إنها عملية أيضاً، إنه الحجم المثالي لتخزين ضرورياتك، ارتديه مع الجينز والتيشيرت، أو احمليه إلى أي مناسبة خاصة في هذا الربيع. 

شنطة
شنطة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة