الهلال السعودى يرفض الراحة استعدادا للعين الإماراتى

الخميس، 18 أبريل 2024 10:52 ص
الهلال السعودى يرفض الراحة استعدادا للعين الإماراتى الهلال ضد العين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن خورخى جيسوس المدير الفنى لنادى الهلال السعودى قرر عدم منح لاعبيه راحة بعد الخسارة أمام العين الإماراتى بنتيجة 4-2 فى المباراة التى جمعتهما على استاد هزاع بن زايد فى الإمارات، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال آسيا.

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن جيسوس جعل الفريق يتدرب صباح اليوم فى الإمارات قبل العودة إلى السعودية خاصة بعد تأجيل مباراة الفريق أمام أهلى جدة فى منافسات الدورى السعودى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال اعتاد بعد مبارياته الخارجية العودة مباشرًة إلى الرياض، لكنه أخذ خطوة مغايرة في الإمارات بعد انتهاء مباراته مع العين ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

يتمسك البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودى في قدرة فريقه على التأهل إلى نهائي دورى أبطال آسيا على الرغم من الخسارة بنتيجة 4-2 أمام العين الإماراتى بملعب هزاع بن زايد في ذهاب نصف نهائي البطولة.

ووعد جيسوس جماهير الهلال بالعودة في النتيجة في مباراة الإياب التي تقام الثلاثاء المقبل على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، وطالب الجماهير بدعم الفريق، خاصة أنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على قلب النتيجة الأسبوع المقبل.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "لدينا مباراة أخرى في الرياض، نحتاج إلى الاسترجاع والإعداد جيدًا للإياب، وأعد الجماهير بالعودة، فنحن نستطيع القيام بذلك بدعمهم، ولا يزال لدينا الفرصة للتعويض، وأنا على ثقة كاملة في القدرة على التأهل إلى النهائي".

وعن توقف سلسلة انتصارات الهلال قال جيسوس: "لم نكن سعيدين بمباراة اليوم ونحن اعتدنا على الانتصار فقط في الفترة الماضية على مدار 34 مباراة سابقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة