ألانيا يتقدم على قونيا سبور 1-0 فى الشوط الأول بمشاركة كوكا

السبت، 20 أبريل 2024 04:14 م
ألانيا يتقدم على قونيا سبور 1-0 فى الشوط الأول بمشاركة كوكا ألانيا سبور ضد قونيا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق ألانيا سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حسن كوكا، على مضيفه قونيا سبور بنتيجة 1-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما عصر اليوم، السبت، ضمن مواجهات الجولة 33 من منافسات الدوري التركى الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وسجل فلوران هاديرجيوناي هدف فريق ألانيا سبور في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

وتواجد الدولى المصري أحمد حسن كوكا، في تشكيل فريقه ألانيا سبور، بشكل أساسي.

ويتواجد فريق ألانيا سبور في المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى التركي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل قونيا سبور المركز الـ 15 برصيد 36 نقطة.

كان فريق جالاتا سراي حقق فوزا كبيرا على ألانيا سبور بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ألانيا أوبا"، في إطار مواجهات الجولة الـ32 من منافسات الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويسعى أحمد حسن كوكا ورفقائه إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للقفز إلى المركز السادس والاقتراب من المربع الذهبي لضمان مقعد أوروبي الموسم المقبل.
وساهم الدولي المصري أحمد حسن كوكا مع ألانيا سبور هذا الموسم في 9 أهداف أيضا  حيث لعب كوكا 12 مباراة هذا الموسم لمختلف المسابقات ، سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدفين بمعدل هدف كل  102 دقيقة  بإجمالي 712 دقيقة .

وفي الدورى التركى لعب كوكا  11 مباريات سجل خلالها  4 أهداف ، وصنع هدفين ، بمعدل هدف كل  156 دقيقة ، بإجمالى 622 دقيقة.

وكان ألانيا سبور استعار كوكا لنهاية الموسم الحالي، قبل ساعات من غلق باب القيد فى الدوري التركي، قادماً من بينديك سبور، وسجل كوكا صاحب الـ30 عاماً مع بينديك سبور خلال الموسم الحالي فى 6 مباريات بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف في الدوري التركي.

وسبق أن لعب كوكا في صفوف آلانيا سبور على سبيل الإعارة قادماً من أولمبياكوس اليوناني موسم 2022–2023، وتألق المهاجم المصري مع آلانيا سبور في الموسم الماضي وسجل 11 هدفاً كما صنع هدفاً آخر

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة