رئيس مياه الجيزة يكرم الفائزين فى المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم.. صور

السبت، 20 أبريل 2024 03:39 م
رئيس مياه الجيزة يكرم الفائزين فى المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم.. صور رئيس مياه الشرب بالجيزة يكرم الفائزين فى المسابقة السنوية لحفظ القرآن
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم المهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، الفائزين في المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم، وذلك في ضوء المسابقة التي نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، والتي أُُقيمت تحت إشراف أئمة من مديرية الأوقاف بالجيزة.

وشهدت فعاليات التكريم، منح الفائز بالمركز الأول في المسابقة، رحلة عمرة، وكذا شهادات تقدير وجوائز مالية للفائزين، إذ ضمت أسماء الفائزين المكرمين من رئيس الشركة: أحمد صباح سعيد، محمد أسامه محمود، محمد ناصر حسن في حفظ القرآن الكريم كاملاً، عبدالله مصطفى تامر، طارق سمير محمد، يحيي محمد محمود في حفظ نصف القرآن الكريم.

وأعرب المهندس منصور بدوي، عن سعادته وتقديره للعاملين من حفظة القرآن الكريم، مؤكدًا أن الشركة حريصة كل الحرص على تشجيع وتحفيز مثل هؤلاء العاملين، لما يضفيه كتاب الله الكريم من أثر واضح في فهم التعاليم الصحيحة للدين الإسلامي الحنيف، والذي ينعكس بدوره على السلوكيات والمعاملات، مما يعزز في خلق جيل بناء يسعى دائمًا لرفعة وطنه وأمته.

IMG_4821
 
 
IMG_4819
 
 
IMG_4820
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة