نجم غانا السابق: الزمالك من أقوى أندية أفريقيا ودريمز قادر على إقصائه

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:06 م
نجم غانا السابق: الزمالك من أقوى أندية أفريقيا ودريمز قادر على إقصائه الزمالك ودريمز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب إريك بيكو نجم أشانتي كوتوكو وغانا السابق السابق عن سعادته بأداء نادى دريمز ضد الزمالك في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بإستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وقال بيكو في تصريحاته إذاعية نقلها موقع "غانا سوكر نت" أن فريق دريمز لديه ما يلزم للتأهل إلى نهائي كأس الكونفيدرالية، عند مواجهة الزمالك على ملعب كوماسي بابا يارا يوم الأحد المقبل في مباراة الإياب.

دريمز ضد الزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة دريمز ضد الزمالك يوم الأحد المقبل فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب كوماسي بابا يارا، ويحتاج الزمالك للتعادل بأى نتيجة إيجابية أو الفوز للتأهل إلى نهائى الكونفدرالية لأول مرة منذ 2019.

وأوضح نجم الكرة الغانية السابق قائلا: "دريمز خرج بتعادل سلبى من استاد القاهرة، بعد 25 محاولة من نادى الزمالك، على الرغم من ضغوط، أحد أقوى أندية كرة القدم الأفريقية، نجح الفريق في الخروج بشباك نظيفة وهو أمر مذهل."

وتابع: "دريمز ظهر متماسكا أمام الزمالك بفضل الخبرات والإمكانيات الكبيرة سواء لدى المدير الفني عبدالكريم زيتو وكذلك اللاعبين وأبرزهم المخضرم جون أنتوي." وقال بيكو: "أعتقد أنهم كانوا معًا لفترة طويلة بسبب تماسكهم وتخاطرهم ولعبهم الشامل".

وعن مهاجم دريمز قال: "لديهم أيضًا لاعب مخضرم يلعب دورًا رئيسيًا، جون أنتوي. إنه يؤدي بشكل رائع، ويستفيد من خبرته مع الفريق بشكل كبير. ومع مدرب ذو خبرة مثل زيتو، نحن نعرف سجله والمراحل التي مر بها، وأنا حاليا لست متفاجئًا لأنني أعلم أنه الرجل المناسب لهذا المنصب."

واختتم تصريحاته قائلا: أنا أثق في زيتو واللاعبين وأعتقد أنهم سيعبرون نصف النهائي."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة