على هامش انعقاد مؤتمر الاتحاد العربى

نقابة العاملين بالغزل والنسيج تستضيف ممثلى 11 دولة عربية

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:25 ص
نقابة العاملين بالغزل والنسيج تستضيف ممثلى 11 دولة عربية المشاركين بأعمال المؤتمر التاسع للاتحاد العربي
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعامليين بالغزل والنسيج والأمين العام للاتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج، وفود 11 دولة المشاركين بأعمال المؤتمر التاسع للاتحاد العربي لعمال الغزل والنسيج وصناعة الملابس بمقر النقابة العامة بشبرا.

واصطحب عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج رؤساء الوفود العربية المشاركة بأعمال المؤتمر التاسع للاتحاد العربي للغزل والنسيج في جولة تفقدية بمنشأة النقابة للوقوف علي أخر ما تم من تطوير وتحديث البنية التحتية لمنشآت النقابة العامة وميكنة خدماتها لمواكبة التطور السريع والتكنولوجي، وذلك لأن العامل المصري يستحق أن يحيا حياة كريمة.

وأشاد يعقوب يوسف رئيس اتحاد عمال البحرين، بما قامت به النقابة العامة للغزل والنسيج برئاسة عبد الفتاح إبراهيم من إنجازات حقيقية على أرض الواقع، مؤكداً: أنه دائما يسعي لتحقيق مكتسبات جديدة للعمال من كافة النواحي.

وقال فتح الله العمراني رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد العربي لعمال الغزل والنسيج وصناعة الملابس، مصر لديها تجربة رائدة عاصرناها جميعا في فترة كورونا، وكيف اهتمت الدولة المصرية وقياداتها السياسية بالعامل سواء كان من الناحية الاجتماعية أو الطبية.

وأكدت هدي الألوسي رئيس نقابة الغزل والنسيج بالعراق، نفتخر كنقابيين عرب بأن النقابة العامة للغزل والنسيج لديها منشأت وبنية تحتية عريقة وضخمة لخدمة عمالها، ترقي إلي أن تنافس آكبر المؤسسات العالمية.

وأشارت رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج بالعراق، إلى أن مصر هي مهد وأرض الحضارات، ونتطلع لتضافر جهود كافة الأشقاء من الدول العربية لكي تعود الصناعة لمكانتها العالمية وتنافس مرة أخرى، الأمر الذي سيجنب ثماره الكثير من العمال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة