آخر إصدار لـ Adobe Photoshop ينشئ صورا من مطالبات نصية بسيطة

الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:00 ص
آخر إصدار لـ Adobe Photoshop ينشئ صورا من مطالبات نصية بسيطة
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعمل Adobe على تعزيز Photoshop بمزيد من الذكاء الاصطناعي، حيث أعلنت الشركة، أن الإصدار الجديد من Photoshop سيحصل على القدرة على إنشاء صور بمطالبات نصية بسيطة مباشرة داخل التطبيق، وهناك أيضًا ميزات جديدة للسماح للذكاء الاصطناعي باستخلاص الإلهام من الصور المرجعية وإنشاء صور جديدة وخلفيات بسهولة أكبر.

 

ووفقا لما ذكره موقع "engadget"، تعتقد Adobe أن الأدوات ستجعل استخدام Photoshop أسهل لكل من المحترفين وكذلك المتحمسين العاديين الذين في طريق التعلم.
قال إيرين بويس، كبير مديري التسويق في Photoshop، "إن فكرة نقل شيء ما من عقلك إلى اللوحة ستكون أسهل من أي وقت مضى، حيث إن الميزة الجديدة يمكنها ببساطة "إنشاء صورة" وستكون متاحة كخيار في Photoshop إلى جانب الخيار التقليدي الذي يتيح لك استيراد الصور إلى التطبيق.


تمت أيضًا ترقية ميزة موجودة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تسمى Geneative fill والتي كانت تتيح لك في السابق إضافة أو توسيع أو إزالة أجزاء معينة من الصورة، تتيح الآن للمستخدمين إضافة صور تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي إلى صورة موجودة تمتزج بسلاسة مع الصورة الأصلية.


يتم تشغيل هذه التحديثات بواسطة Firefly Image 3، وهو أحدث إصدار من عائلة Adobe من نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدية التي كشفت عنها الشركة أيضًا.


وقالت شركة Adobe إن Firefly 3 ينتج صورًا ذات جودة أعلى من النماذج السابقة، ويوفر المزيد من الاختلافات، ويفهم مطالباتك بشكل أفضل.


ستتوفر الميزات الجديدة في الإصدار التجريبي من Photoshop بدءًا من اليوم وسيتم طرحها للجميع في وقت لاحق من هذا العام، وفي الوقت نفسه، يمكنك استخدام Firefly 3 على موقع Adobe الإلكتروني مجانًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة