ضبط زوجة متهمة بالتسبب فى وفاة زوجها بمعاونة شخص آخر بالشرقية

الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:20 ص
ضبط زوجة متهمة بالتسبب فى وفاة زوجها بمعاونة شخص آخر بالشرقية كلابشات - أرشيفية
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من كشف ملابسات مصرع زوج فى العقد الرابع من العمر، لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته إثر سقوطه من علو داخل مسكنه بنطاق مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حيث تبين وجود شبهة جنائية وأن الزوج توفى على يد زوجته وشخص آخر دفعاه من الطابق السادس إثر مشادة كلامية بينهم.

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان بوصول" تامر ف ح" إثر سقوطه من علو بعقار سكنى نطاق قسم ثانى العاشر من رمضان، ولفظ أنفاسه متأثرا باصابته، وتبين وجود شبهة جنائية فى الوفاة تم التحفظ على الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2171 جنح قسم ثانى العاشر من رمضان 2024، وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثمان إلى مشرحة الطب الشرعي بالزقازيق، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على الجثمان، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه وشخص آخر يدعى "محمد ال ج" وذلك إثر مشاجرة بينهم دفعا خلالها الزوج المتهم ليسقط من الطابق السادس ويفارق الحياة.

وتبين وجود خلافات زوجية بين الزوجة المتهمة وزوجها، وأنهما منفصلان منذ سنتان دون طلاق رسمي، وأنها كانت تنوي الزواج من المتهم الثاني، ويوم الواقعة حضر زوجها لأجل إنهاء الخلافات بينهما لكن تطور الأمر إلى مشادة دفعته الزوجة والمتهم الثاني فسقط من الطابق السادس ليفارق الحياة، وتم ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة