طرابزون يفوز على كاراجومروك 3-2 فى ذهاب نصف نهائى كأس تركيا

الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:34 م
طرابزون يفوز على كاراجومروك 3-2 فى ذهاب نصف نهائى كأس تركيا طرابزون سبور
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق طرابزون سبور فوزا هاما علي نظيره فاتح كاراجومروك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024 ، علي ملعب شينول جونيش.

تقدم طرابزون في الدقيقة 15 عن طريق ادين فيسكا، وتعادل كاراجومروك عن طريق ريان مينديز في الدقيقة 22 وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق يحرز ستيفانو دينزفيل هدف التقدم لطرابزون في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتقدم طرابزون بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني شهد نشاطا ملحوظا لفريق طرابزون ونجح في احراز هدف التعزيز في الدقيقة 49 عن طريق تاكسيارشيس فونتاس، وفي الدقيقة 80 يقلص فريق كاراجومروك الفارق عن طريق فلافيو باوليتي، لتنتهي المباراة بفوز طرابزون 3-2 ، في مباراة غاب عنها النجم المصري محمود تريزيجيه نظرا لعدم جاهزيته بسبب عودته من الإصابة التي تسببت في غيابه عن اخر مباراة لفريقه في الدوري التركي.

بدأ طرابزون المباراة بتشكيل مكون من :

 

تشكيل طرابزون
تشكيل طرابزون

 


ويسعي رفاق تريزيجيه إلي استغلال الملعب والجمهور إلي الفوز بعدد وافر من الأهداف لحسم التأهل إلي نهائي الكأس قبل موقعة الإياب المقرر لها الأربعاء المقبل، وفي حالة تخطي طرابزون لعقبة كاراجومروك سينتظر الفائز من مواجهة بشتكاش وأنقرة جوجو.

وتأهل فريق طرابزون سبور إلى نصف نهائى كأس تركيا بفوزه على ضيفه بلدية إسطنبول أو باشاك شهير بنتيجة 1-0، في دور ربع النهائي على ملعب شينول جونيش.

كما تخطي طرابزون سبور  نظيره جنتشليربيرليجى بنتيجة 2-1 في دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024، بعدما سجل محمود حسن تريزيجيه هدف التأهل لفريقه بالدقيقة 105 من عمر الأشواط الإضافية، وقبلها تخطي تريزيجيه ورفقائه فريق أهلاتسي كوروم بنتيجة 3-1 في مواجهات الجولة الرابعة من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 56 هدفًا وتلقي 43.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة