أخبار مصر.. الرئيس السيسى: نرفض تهجير الفلسطينيين حفاظا على قضية فلسطين وحماية لأمن مصر

الخميس، 25 أبريل 2024 01:00 م
أخبار مصر.. الرئيس السيسى: نرفض تهجير الفلسطينيين حفاظا على قضية فلسطين وحماية لأمن مصر الرئيس السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع، على مدار الساعات الماضية أخبار هامة أبرزها، الاحتفال بعيد تحرير سيناء وكلمة الرئيس السيسى التي أكد فيها أن مصر ترفض تهجير الفلسطينيين حفاظا على القضية وحماية لأمن مصر.. فيما أعلنت وزارة التضامن استعدادها لصرف معاشات شهر مايو بزيادة 15%.

وإلى أهم الأخبار

وزارة التضامن تستعد لصرف معاشات مايو بزيادة 15% الأسبوع المقبل

تحرص وزارة التضامن الاجتماعي  بقيادة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى على تيسير كافة الخدمات لأصحاب المعاشات ،كما تستعد الوزارة لـصرف معاشات مايو 2024 من بنك ناصر الاجتماعي اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل أول الشهر بـزيادة 15% للشهر الثالث على التوالي، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بـزيادة المعاشات ، ضمن تنفيذ حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل.

وزارة الصحة: تنفيذ 3 مشروعات بجنوب سيناء بتكلفة 2 مليار و351 مليون جنيه

كشف الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الدولة المصرية تعمل على قدم وساق لتوفير أفضل الخدمات لأهالي سيناء هذه البقع الغالية من أرض مصر، حيث شهدت سيناء انتهاء تنفيذ 35 مشروعا، في قطاع الصحة منذ تولى الرئيس مقاليد الحكم في البلاد عام 2014 كما يجري العمل حاليا في تنفيذ 6 مشروعات.

الرئيس السيسى: خضنا حربا شرسة ضد الإرهاب والشر تحطم على حصون الخير

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه على مدار السنوات الماضية تعرضت مصر لاختبار جديد استهدف سيناء وخضنا حربًا شرسة ضد قوى الإرهاب والشر التي ظنت واهمة أن بمقدور عملياتها الإرهابية إضعاف عزيمتنا؛ ولكن تحطم الشر على حصون الخير والشرف، وقدم الشعب شهداءً أبرارًا من أبنائه الكرام في القوات المسلحة والشرطة المدنية ليدفعوا بدمائهم الغالية ثمن حماية سيناء، بل ومصر كلها من الإرهاب والتطرف.

 

قطع المياه 6 ساعات مساء الغد بمنطقة أ فى حدائق الأهرام

تشهد منطقة "أ" بحدائق الأهرام، مساء الغد الجمعة، انقطاعًا في المياه لمدة 6 ساعات، وذلك وفق ما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة.
وأرجعت الشركة، سبب القطع إلى أعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بمنطقة حدائق الأهرام شارع 18 أ.

غطاء سحابى يحجب الشمس والعظمى 36 درجة "فيديو"

قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثًا مباشرًا، رصد خلاله حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس وحتى الأسبوع المقبل، إذ تشهد البلاد تحسنًا في درجات الحرارة اعتبارًا من غد الجمعة، وذلك بعد الارتفاع المفاجئ في درجات الحرارة، الذى كسرت خلاله القاهرة الكبرى حاجز 40 درجة مئوية.

الرئيس السيسى: نرفض تهجير الفلسطينيين حفاظا على قضية فلسطين وحماية لأمن مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن شعب مصر قدم شهداء أبرارا من أبنائه الكرام في القوات المسلحة والشرطة المدنية، ليدفعوا بدمائهم ثمن حماية سيناء ومصر كلها من الإرهاب والتطرف.


وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، أن مصر ترفض تماما تهجير الفلسطينيين من أراضيهم إلى سيناء أو إلى أي مكان آخر منذ اللحظة الأولى للحرب الإسرائيلية على غزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة