إيرادات فيلم شقو تصل 53 مليوناً و210 آلاف جنيه بعد 15 يوم عرض

الخميس، 25 أبريل 2024 03:00 م
إيرادات فيلم شقو تصل 53 مليوناً و210 آلاف جنيه بعد 15 يوم عرض فيلم شقو
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت إيرادات فيلم شقو إلى 53 مليوناً و210 آلاف جنيه فى شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائى 2024، حيث حصد ليلة أمس الأربعاء إيردات بلغت مليوناً و57 ألف جنيه لتضاف إلى ما حققه الفيلم فى الأسبوعين الماضيين ليواصل تصدره إيرادات الموسم.

ويشهد موسم عيد الفطر السينمائى منافسة 4 أفلام هى: "شقو"، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، وفيلم "عالماشى" بطولة على ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيرى، و"أسود ملون" بطولة بيومى فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلانى، أحمد فتحى، وميس حمدان وإخر اج حسين البلاسى.

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة