برلمانى: سيناء تشهد طفرة كبيرة غير مسبوقة خلال السنوات العشرة الأخيرة

الخميس، 25 أبريل 2024 10:00 م
برلمانى: سيناء تشهد طفرة كبيرة غير مسبوقة خلال السنوات العشرة الأخيرة سيناء _ أرشيفية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب، إن سيناء تشهد طفرة كبيرة على مدار السنوات العشرة الأخيرة غير مسبوقة، وهو ما يكشف المسار الذي سارت فيه الدولة المصرية، إضافة إلى القضاء على الإرهاب، والتعمير الشامل والبنية التحتية الضخمة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه إلى جانب المشروعات القومية نجحت الدبلوماسية المصرية فى إحباط مخطط التهجير القسرى للأشقاء الفلسطينيين من قطاع غزة، حتى لا يتم تصفية القضية الفلسطينية، كما نجحت الدبلوماسية المصرية أيضا فى كشف مؤامرة جيش الاحتلال لمخطط التهجير القسري للفلسطينيين، بدعوة الاحتلال لسكان غزة إلى التوجه نحو الأراضي المصرية وتوطينهم فى سيناء، وهي الدعوة التي تستهدف سيناء فى الأساس.

وأشار النائب عمرو هندي، إلى أن الدولة المصرية خاضت ولا تزال حربًا دبلوماسية شرسة للتصدي للمخطط الإسرائيلي الخبيث، واستطاعت حشد رأى اقليمى ودولى رافض لأي محاولات لتهجير الفلسطينيين من أرضهم قسريا نحو سيناء المصرية، وأن حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية على حدود الرابع من يونيو 1967 هو الحل.

وأوضح هندى، أن الجهود المصرية نجحت فى توظيف اتصالاتها للدبلوماسية فىالتصدي للاحتلال الإسرائيلى عبر وضع خارطة طريق تعيد القضية للمسار السياسي، والتأكيد على أن التهجير خط أحمر، وفى نفس الوقت تشهد سيناء تنمية غير مسبوقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة