كولر ونجوم الأهلي يرفضون نتيجة الذهاب "الخادعة" ويتعهدون بالتأهل أمام مازيمبي الليلة.. كولر يتسلح بالجماهير.. ربيعة واثق من زملائه.. نيدفيد لا يخشى الغيابات.. وعبد القادر: جاهزون

الجمعة، 26 أبريل 2024 02:26 م
كولر ونجوم الأهلي يرفضون نتيجة الذهاب "الخادعة" ويتعهدون بالتأهل أمام مازيمبي الليلة.. كولر يتسلح بالجماهير.. ربيعة واثق من زملائه.. نيدفيد لا يخشى الغيابات.. وعبد القادر: جاهزون الاهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ولاعبي الفريق على أن مباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم ،الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا تحتاج للتركيز منذ البداية حتى النهاية وعدم الانسياق للتراخي بسبب نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي ووصفها الجميع في الأهلي بانها "خادعة".

كولر يؤكد أهمية الجمهور

في البداية ، أكد السويسري مارسيل كولر جاهزية الفريق لمباراة العودة أمام مازيمبي واضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس : سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي. حظوظ الفريقين متساوية ، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غدًا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا.

وأكد المدير الفني أن مباراة الذهاب  في الكونغو كانت مختلفة من حيث الأجواء وأرضية الملعب من النجيل الصناعي، ولكن الأهلي تغلب على تلك الصعاب وشدد كولر على خطورة نتيجة التعادل السلبي في كرة القدم خلال مواجهات الذهاب، موضحًا أن تسجيل المنافس هدفًا قد يزيد من صعوبة المباراة، وهو ما يتطلب تركيزًا شديدًا من اللاعبين واستغلال الفرص المتاحة.

وأشار كولر إلى أن الفريق واجه غيابات قبل مباراة الذهاب خاصة في وسط الملعب، إلى جانب تعرض الفريق لإصابات جديدة خلال المباراة، وهو ما دفعه إلى إشراك محمود متولي بالتنسيق مع سامي قمصان المدرب العام، مشيدا بأداء اللاعب خلال مباراة الذهاب.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد مجددًا على سعادته بالحضور الجماهيري، وقال إنه يؤمن أن الكرة للجماهير، وعندما يلعب أي فريق أمام جماهيره تكون الدوافع كبيرة للاعبين والجهاز الفني.

ربيعة: هدفنا التتويج

من جانبه ، أكد رامي ربيعة، لاعب الفريق على صعوبة مباراة مازيمبي وقال ربيعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس ، إن نتيجة التعادل السلبي في الكونغو تفرض على الفريق أن يكون في كامل تركيزه غدًا خلال مباراة العودة.

وأكد ربيعة أن لاعبي الأهلي دائمًا على قدر المسئولية، وأن هدفهم الفوز بأي مباراة والتتويج في كل بطولة يشارك بها الفريق، وأنهم يعلمون جيدًا حجم تحديات مباراة الليلة.

وشدد مدافع الأهلي على أن الفريق هدفه الفوز ، وحسم تأهله إلى نهائي البطولة ومواصلة مشواره للتتويج باللقب ، واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد أن الحضور الجماهيري الكبير الليلة يسعد بالتأكيد لاعبي الأهلي، ويزيد من دوافعهم لتحقيق الفوز وإسعادهم وبذل أقصى جهد خلال المباراة لحسم التأهل.

نيدفيد:نتيجة الذهاب جيدة ..ولكن؟

فيما أكد كريم وليد "نيدفيد" لاعب خط وسط الاهلي أن فريقه لا يتأثر بالإصابات، وهدفه الوصول للمباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا وقال نيدفيد في تصريحات صحفية: "نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي جيدة، ولكن لم نضمن بها حجز تذكرة التأهل للنهائي  ويضيف نيدفيد:"استقبالنا أي هدف في العودة يصعب مهمتنا أمام مازيمبي".

 

وتابع :"عودة المصابين أمر جيد جدا و إضافة قوية لاستكمال المشوار بنجاح ولكن الفريق لم يتأثر بالاصابات وأكمل :"ننتظر دعم جماهير الأهلي في كل المباريات وليس مباريات أفريقيا فقط".

ياسر إبراهيم:نواجه مازيمبي بروح المكسب

من جانبه ، قال ياسر ابراهيم مدافع  الأهلى إن نتيجة التعادل السلبي التي حققها فريقه في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا أمام مازيمبي الكونغولي تعد نتيجة خادعة.

وتابع ياسر ابراهيم في تصريحات صحفية:" تحدثنا مع بعض كلاعبين عن أن نتيجة مباراة الذهاب خادعة وقد تضعنا في أزمة حال نجاح مازيمبي في تسجيل هدف بالقاهرة ".

ويضيف ياسر ابراهيم:" ليس أمامنا سوي الفوز علي مازيمبي سنخوض اللقاء بروح المكسب وباذن الله ربنا هيكرم اللاعبين ونصعد للنهائي  ، وتابع ياسر ابراهيم:" اشكر جماهير الاهلي علي دعمها لي طوال فترة إصابتي وسواء شاركت في اللقاء أو لا سنظل روح واحدة لحصد البطولات "

عبد القادر : لقاء الليلة ليس سهلاً

ويري احمد عبد القادر نجم الأهلي إن فريقه حقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام مازيمبي  وان لقاء العودة لن يكون سهل ، وتابع احمد عبد القادر في تصريحات صحفية :"أتمنى احراز هدف في مباراة العودة والتأهل إلي النهائي وتابع :"لا توجد مباريات سهلة بالنسبة للاهلي وننتظر دعم جماهيرنا في أهم مراحل الموسم"

وأكمل:"عودتي للمشاركة أمر يسعدني خاصة بعد الفترة الصعبة الأخيرة التي ابتعدت فيها سواء للإصابة أو لعدم التواجد في الحسابات ، واختتم عبد القادر تصريحاته قائلا :"عودة المصابين وجاهزية الجميع أمر إيجابي يخدم مصلحة الاهلي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة