4 أبراج تستمتع بتذوق الأطعمة الغريبة والمختلفة.. مش بيحبوا الأكلات التقليدية

السبت، 27 أبريل 2024 11:00 ص
4 أبراج تستمتع بتذوق الأطعمة الغريبة والمختلفة.. مش بيحبوا الأكلات التقليدية تناول الطعام
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض تناول الوجبات الغذائية الكلاسيكية التي اعتاد على تناولها في بيت عائلته لضمان تناول طعام لذيذ، ولتجنب المجازفة وخوض تجربة إنفاق بعض النقود على طعام سيئ المذاق، وعلى العكس يفضل البعض تناول الوجبات الغذائية الجديدة والغريبة حتى إنه على استعداد للسفر لأى دولة لتناولها، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " pinkvilla".

 

أبراج على استعداد لتجربة وجبات غذائية غريبة وجديدة
 

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بفضوله الذى يدفعه دائماً لاكتشاف وتجربة كل ماهو جديد ومختلف، حتى إنه على استعداد لتجربة تناول وجبة غذائية جديدة لم يتذوقها من قبل لإرضاء فضوله وشهيته، كما معروف عنه إنه طباخ ماهر وذواق.

 

برج الجدى

يعرف عن مولود برج الجدي بأنه من عشاق الطعام حتى النخاع، لذلك على استعداد دائم لتجربة الأطعمة الجديدة والمختلفة دائماً والذى يشعره بالمتعة وليصل لهذه الدرجة من السعادة يتجنب الإلتزام بقواعد وإرشادات المطاعم ويفضل تناول الطعام بعفوية .

 

برج الدلو

يُعرف مولود برج الدلو بحرصه على تجربة كل ماهو جديد ومختلف حتى إنه يستمتع بتجربة تناول أي وجبات غذائية جديدة ومختلفة، ولا يلتزم بالوصفات المجربة والمختبرة التي تتوارثها الأجيال ولكن يفضل أن يضع لمساته عليها.

ويحرص مولود برج الدلو خلال تجوله بين البلاد التعرف على ثقافاتها المختلفة وتذوق أطعمتها الغريبة والجديدة .

 

برج الحوت

يميل مولود برج الحوت للعيش في الخيال الذى يساعده على إبتكار وجبة غذائية جذابة من حيث المظهر ورائعة المذاق، كما يستمتع بتجربة طهى طعام من مكونات مختلفة وغريبة.

تناول طعام
تناول طعام

 

تناول وجبات الطعام
تناول وجبات الطعام
طعام
طعام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة