مواعيد مباريات اليوم السبت 27-4-2024 فى انطلاق الجولة 20 بالدوري

السبت، 27 أبريل 2024 06:00 ص
مواعيد مباريات اليوم السبت 27-4-2024 فى انطلاق الجولة 20 بالدوري طارق العشرى المدير الفنى للاتحاد السكندرى
كتب حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم السبت 27-4-2024 منافسات الجولة 20 بالدوري المصري بإقامة مباراتين في غاية القوة والإثارة، حيث يلتقي بلدية المحلة مع زد، بينما يصطدم الجونة بنظيره الاتحاد السكندري.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه المصري البورسعيدى صاحب المركز الثاني في حين يحتل زد اف سي المركز الثالث برصيد 30 نقطة ويليه إنبي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة وبفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس .

في اللقاء الأول، يستقبل فريق بلدية المحلة نظيره زد إف سي في مباراة مثيرة تنطلق أحداثها في الرابعة عصر اليوم السبت، على استاد المحلة، ضمن منافسات الأسبوع العشرون لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


يدخل زد لقاء اليوم وفي رصيده 30 نقطة فى المركز الثانى بجدول الدورى المصرى، بينما يحتل فريق البلدية، المركز الـ 14 في جدول المسابقة، برصيد 19 نقطة، فاز في 5 لقاءات وتعادل في 4 وخسر 9 لقاءات.


في لقاء آخر، يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على الجونة في السابعة مساء اليوم السبت، على استاد خالد بشارة بالغردقة، في لقاء مثيرة ضمن منافسات الجولة العشرون لمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة