5 معلومات عن ملكة جمال بوينس آيرس الأرجنتينية.. صحفية وعمرها 60 سنة

الأحد، 28 أبريل 2024 03:15 م
5 معلومات عن ملكة جمال بوينس آيرس الأرجنتينية.. صحفية وعمرها 60 سنة تتويج ملكة جمال بوينس ايرس
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما تُذكر مسابقات ملكات الجمال حول العالم، يتبادر إلى الذهن صورة شابة جميلة وشابة في سن العشرينيات، ولكن في عام 2024، شهدنا حدثًا مميزًا عندما توجت امرأة في الستين من عمرها بلقب ملكة جمال بوينس آيرس في الأرجنتين وتستعد للمنافسة على لقب ملكة جمال الأرجنتين ومن ثم المنافسة على لقب ملكة جمال الكون، وتعد ألخاندرا ماريسا رودريجيز أول امرأة في هذا العمر تحقق هذا الإنجاز المهم بعد أن قررت منظمة ملكة جمال الكون في عام 2023 إزالة قيود العمر عن المسابقة، أي الحد الأدنى والأقصى للعمر للمشتركات، ما فتح الباب أمام النساء من جميع الأعمار للمشاركة في المسابقة.

ملكة جمال بوينس ايرس الارجنتين (1)
ملكة جمال بوينس ايرس بالارجنتين 

ويعتبر فوز رودريجيز إشارة إلى تغيير في نظرة المجتمع للجمال والشباب، فيما يلي خمس معلومات عن ملكة جمال بوينس آيرس في الأرجنتين وفقًا لموقع "ndtv":

- ألخاندرا ماريسا رودريجيز من مدينة لا بلاتا في مقاطعة بوينس آيرس في الأرجنتين، تعيش حياة نشطة ومليئة بالتحديات، وقد قررت المشاركة في مسابقة ملكة جمال بوينس آيرس رغم بلوغها ستين عامًا.

ملكة جمال بوينس ايرس الارجنتين (3)
ملكة جمال بوينس ايرس 

- بعد الانتهاء من المدرسة، اختارت الصحافة كمهنة لها، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست، وبعد ذلك، درست القانون وأصبحت مستشارة قانونية لأحد المستشفيات.

- بفوزها بلقب ملكة جمال بوينس آيرس، تمكنت من التغلب على 34 متسابقة أخرى تتراوح أعمارهن بين 18 إلى 73 عامًا، وتستعد ألخاندرا ماريسا رودريجيز للمنافسة في مسابقة ملكة جمال الأرجنتين في مايو 2024، إذا فازت، ستمثل بوينس آيرس في مسابقة ملكة جمال الكون في المكسيك في سبتمبر 2024، حاملة علم الأرجنتين.

ملكة جمال بوينس ايرس الارجنتين (1)
ملكة جمال بوينس ايرس 

- تظهر شخصية ألخاندرا ماريسا رودريجيز من خلال حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تنشر بانتظام عن مغامراتها ورحلاتها، وتعبر عن حبها للسفر واكتشاف أماكن جديدة.

- بالإضافة إلى حبها الشديد للسفر فهي تحب القطط وتمتلك عدة قطط، بما في ذلك قطة من فصيلة الغابة النرويجية Norwegian Forest Cat.

ملكة جمال بوينس ايرس الارجنتين (2)
ملكة جمال بوينس ايرس 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة