إنتر ميلان يضرب تورينو بثنائية فى مباراة الاحتفال بالدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 28 أبريل 2024 03:42 م
إنتر ميلان يضرب تورينو بثنائية فى مباراة الاحتفال بالدوري الإيطالي.. فيديو هاكان كالهانجولو صاحب هدفي الإنتر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق إنتر ميلان على تورينو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

تفوق إنتر ميلان (حامل اللقب) على تورينو طوال احداث الـ 90 دقيقة للقاء، حيث كان الأخطر هجوميًا على مرمي الضيوف.

وضع الدولي التركي هاكان كالهانجولو؛ فريق إنتر ميلان في المقدمة أمام تورينو بالدقيقة 56 من عمر أحداث الشوط الثاني. هاكان من تسديدة قوية يسجل هدف إنتر الأول#إنتر_تورينو#أبوظبي_الرياضية Premium 1 #الدوري_الإيطالي pic.twitter.com/4bxbjktDWZ

وحصل الإنتر على ركلة جزاء مستحقة أمام تورينو في الدقيقة 60، سجل منها النجم التركي هاكان كالهانجولو الهدف الثاني للنيراتزوري. بعد 4 دقائق من هدفه الأول..

وشهدت مباراة الإنتر وتورينو، على تنظيم ممر شرفي من الضيوف، تكريمًا للنيراتزوري بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه، بعد فوزه على جاره ميلان 2-1 في الجولة الماضية.

ويستعد فريق إنتر ميلان للإحتفال بلقب الدوري الإيطالي الـ 20 في تاريخ النادي مع جماهيره، على حافلة مكشوفة تجوب شوارع ميلانو مساء اليوم الأحد. 

بهذة النتيجة، عزز إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 89 نقطة فيما يتجمد رصيد تورينو عند النقطة 46 في المركز العاشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة