فرحة جماهير نادى الزمالك فى كفر الشيخ بالصعود لنهائى الكونفدرالية.. فيديو

الأحد، 28 أبريل 2024 10:34 م
فرحة جماهير نادى الزمالك فى كفر الشيخ بالصعود لنهائى الكونفدرالية.. فيديو أحد مشجعى نادى الزمالك
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع فرحة جماهير نادي الزمالك بالفوز بـ3 أهداف مقابل لاشىء، في مباراته المصيرية بينه وبين درميز الغاني، مؤكدين أن مدرسة الفن والهندسة عادت من جديد في مباراة سيطر عليها الزمالك.

وأكد المشجعون، كنا نتوقع فوز الزمالك على فريق دوميز الغاني، خاصة بعد ارتفاع المستوى الفني للفريق خلال الفترة الماضية، وأن الزمالك لن يخذل جماهيره، ومن المتوقع أن يلاقي النادي الأهلي في السوبر الأفريقي.

يذكر أن فريق الزمالك لنهائى الكونفدرالية بعد فوزه العريض على حساب مضيفه دريمز الغاني، بثلاثية دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الأحد، على استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وينتظر الزمالك منافسه فى المشهد الأخير للكونفدرالية، من بين نهضة بركان المغربي أو اتحاد العاصمة الجزائري، علمًا بأن الفريق المغربى بات الأقرب بعد فوزه فى الجزائر بثلاثية اعتبارية.

وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 12 من كرة ثابتة، بعدما تحصل الزمالك على ركلة ركنية نفذها زيزو واستقبلها حمزة المثلوثي وسط غفلة من دفاعات دريمز ليسجل الهدف الأول.

وفى الدقيقة 28 سدد سامسون أكينيولا الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وفى الدقيقة 60 مرر سيف الدين الجزيرى الكرة بشكل رائع لمصطفى شلبي المنطلق جهة اليسار وتوغل الأخير داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة