لو بتفكري تقصى شعرك.. تسريحات مختلفة من أيقونة الجمال الأميرة ديانا

الإثنين، 29 أبريل 2024 04:00 ص
لو بتفكري تقصى شعرك.. تسريحات مختلفة من أيقونة الجمال الأميرة ديانا الأميرة ديانا
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الأميرة ديانا واحدة من الشخصيات الأيقونية التي تتمتع بتوقيعات جمالية تعتبر خالدة، وتعد قصات شعرها من أبرز هذه التوقيعات التي لا تزال محافظة على رونقها وأناقتها حتى اليوم. 
 
ووفقًا لموقع "Instyle" يعود الفضل في تحقيق تلك القصات المتنوعة للأميرة ديانا إلى مصفف الشعر سام ماكنايت، الذي التقى بالأميرة في جلسة تصوير لمجلة فوج عام 1990 مع المصور باتريك ديمارشيلير، حيث قصر ماكنايت شعرها ليتناسب أكثر مع قوتها وروح العصر.
 
تعلق مصففة الشعر آناجيد تايلور على قصة البكسي الأيقونية للأميرة ديانا قائلة: "كان شعرها ليس مجرد قصة شعر؛ بل كان وداعًا لفكرة الأميرة التقليدية وإشارة إلى أنها أصبحت 'أميرة الشعب'". واستمرت تلك العلاقة التعاونية بين ماكنايت وديانا لمدة سبع سنوات، واستمتعا بعملية بسيطة ومريحة، ولذا فإن حتى أكثر قصاتها القديمة، مثل البكسي والشاج والوولف كت، لا تزال تبدو مناسبة تمامًا في الوقت الحاضر.
 
يقول ماكنايت: "لم يكن هناك خطط كبيرة، كان الأمر عفويًا وسهلاً، 20 دقيقة لتجفيف الشعر، و30 دقيقة إذا كان هناك تاج!"
 
وعلى الرغم من أن شعر ديانا لا يزال يرمز إلى الثمانينات والتسعينات، إلا أن هذه القصات لا تزال تُعتبر مصدر إلهام قوي في صالونات التجميل. تقول تايلور: "أفضل جزء في شعر الأميرة ديانا هو أنه يمكنك تجربة الطول والتجزئة لمعرفة الإطلالة التي تناسبك وشكل وجهك".
 
وعندما تشعري بالحيرة، يمكنك أن تأخذي إلهامك من ماكنايت: "للحفاظ على إطلالة عصرية، قومي بتجعيد شعرك قليلاً".

ونقدم أبرز صور لإطلالات شعر الأميرة ديانا المختلفة ما بين القصات القصيرة الشائعة في الثمانينات والتسعينيات وتسريحات شعر للزفاف والتسريحات المزخرفة بالورود وغيرها.

الاميرة ديانا..
ديانا .
ديانا
ديانا فى الزفاف
ديانا؟ز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة