ترتيب الدوري الإسباني LALIGA بعد الجولة 33.. الريال يقترب من اللقب وبرشلونة وصيفا

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:43 م
ترتيب الدوري الإسباني LALIGA بعد الجولة 33.. الريال يقترب من اللقب وبرشلونة وصيفا ريال مدريد يتصدر LALIGA
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني LALIGA الموسم الجاري 2023-2024، مساء الإثنين، بمواجهة فريقى برشلونة وفالنسيا.

 ترتيب الدوري الإسباني LALIGA

حقق فريق برشلونة فوزًا مستحقًا على حساب نظيره فالنسيا بنتيجة 4-2 في المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل فريق برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 73 نقطة خلفًا لفريق ريال مدريد المتصدر برصيد 84 نقطة، ويتخطي جيرونا برصيد 71 نقطة، فيما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

 

ترتيب الدوري الإسباني

اقترب فريق ريال مدريد الإسباني من التتويج بلقب الدوري الإسباني LALIGA، عقب فوزه على مضيفه ريال سوسيداد بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 33.

LALIGA
 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي حال فوز الريال وتعادله في المباراتين التاليتين فسيتوج رسميًّا باللقب الـ 36 في تاريخه، حيث سيصعد إلى النقطة 88 وهو الرصيد نفسه الذي سيجمعه برشلونة في حال كسب جميع مبارياته الست المتبقية، لكنه لن يكون كافيًا له إذ إنه خسر مواجهتيه أمام منافسه.

وجاء  ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة