كأس الملك ..كاسترو يعود لقيادة النصر من المنطقة الفنية بإذن الطبيب

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:17 م
كأس الملك ..كاسترو يعود لقيادة النصر من المنطقة الفنية بإذن الطبيب النصر
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادي النصر السعودي دفعة معنوية قبل مواجهة الخليج غدا الأربعاء، في نصف نهائي كأس الملك بعدما خسر العالمي جهود مدربه لويس كاسترو بسبب خضوعه لعملية جراحية.

وأكدت صحيفة الرياضية، إن كاسترو سوف يعود للتواجد في المنطقة الفنية مجددا ومرافقة فريقه ابتداءا من مباراة الخليج غدا  الأربعاء بعدما حصل على إذن من الطبيب الخاص به للعودة مجددا إلى مزاولة عمله بشكل طبيعي.

كأس الملك
 

وأمر الطبيب المدرب البرتغالي بتقليل الحديث والانفعالات بشكل كبير بسب تأثير الأمر على حالته الصحية بعد خضوعه لجراحة في الرئة.
 

نصف نهائي كأس الملك
 

ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، فقد خضع كاسترو، مساء الإثنين، إلى فحوصات لدى أحد المراكز الطبية في الرياض، أثبتت تجاوزه الأزمة الصدرية التي أبعدته لنحو أسبوعين.

وأجرى المركز فحوصات شاملة على الصدر والقلب أكدت سلامته وتعافيه من وعكته، وعلى إثر ذلك منحه الطبيب المعالج الضوء الأخضر لقيادة الفريق في موقعة الكأس.

ووفقًا للمصادر، وصف الطبيب الحالة بالمطمئنة، وأكد قدرة المدرب على العودة إلى المقاعد الفنية خلال المباريات دون أي تحفظات.

كأس الملك
 

وأعلن النادي العاصمي في 17 أبريل الجاري، تعرض البرتغالي إلى وعكة صحية تطلبت «تدخلًا طبيًا بسيطًا»، مع توصيته «بالراحة عن أي مجهودات بدنية لبضعة أيام» مما أدي إلي خضوع كاسترو إلى عملية جراحية لعلاج قي الرئة.

وفي غياب المدرب، تولّى مساعده ومواطنه فيتور سيفيرينو الدفة الفنية، وقاد الفريق إلى انتصارين متتاليين، كلاهما بهدف نظيف، على الفيحاء والخليج في دوري روشن السعودي.

كأس الملك
 

وظهر كاسترو في التدريبات، الأحد، بعد مواجهة الخليج، وانتظر حتى اليوم التالي ليتأكد، عبر نتيجة الفحوصات، من قدرته على مرافقة الفريق خلال المباريات.

ويحتاج النصر إلى الفوز على الخليج والتأهل إلي المباراة النهائية انتظارا للفائز من الهلال والاتحاد. 

وتعتبر كأس الملك هي الفرصة الأخيرة للنصر لإنقاذ موسمه بعد خسارته ألقاب دوري أبطال آسيا والسوبر والدوري المحلي.

ويلتقي الفائز من مباراة النصر ضد الخليج في نهائي كأس الملك مع المنتصر من مباراة الهلال والاتحاد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة