أهداف مباريات دورى nile اليوم الأربعاء 1-5-2024

الأربعاء، 01 مايو 2024 10:43 م
أهداف مباريات دورى nile اليوم الأربعاء 1-5-2024 الأهلى والإسماعيلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 1-5-2024 إقامة مباراتين ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دورى nile، حيث التقى الأهلى مع الإسماعيلى وبيراميدز مع إنبى.

وجاءت اهداف مباريات الدورى اليوم كالتالى:

الأهلى 2- 1 الإسماعيلى

حقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الفريق الأحمر نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري بعد الخسارة من الزمالك في لقاء القمة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة في المركز الـ11، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 19 نقطة في المركز الـ13.

أحرز بيرسي تاو هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 33 من تصويبة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بقدم عبد الكريم مصطفى مدافع الإسماعيلي وحولت مسارها في طريقها نحو مرمى الدراويش، وهدد حسين الشحات مرمى الإسماعيلي بتصويبة في الدقيقة 41 ولكن مرت أعلى العارضة.

وسجل إمام عاشور الهدف الثاني للأهلي في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 57 بعد استلام تمريرة من علي معلول وراوغ محمد عمار لاعب الإسماعيلي وسددها بيسراه على يسار أحمد عادل عبد المنعم.

وتحصل الإسماعيلي على ركلة جزاء في الدقيقة 73 نتيجة عرقلة نادر فرج من قبل رامي ربيعة، وتقدم عبد الرحمن مجدي لتسديدها وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 75.

ويملك الأهلى 24 نقطة يحتل بهم المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 12 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرتين أمام البنك الاهلى والزمالك وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 20 مباراة حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.


بيراميدز 1- 0 إنبى

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على نظيره إنبي، بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت في الجولة 20 من بطولة دوري nile، في لقاء مثير للصراع على المربع الذهبي بالدوري.

جاء الهدف من نيران صديقة، في الدقيقة 63 بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار حاول محمد حامد إبعادها من داخل منطقة الجزاء ولكنه أسكنها أسفل يمين مرماه بالخطأ.

بهذه النتيجة يعزز فريق بيراميدز من صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" برصيد 38 نقطة، بعد أن خاض 17 مباراة وسجل لاعبوه 26 هدفاً واستقبلت شباك الفريق السماوى 12 أهداف.

في المقابل يحتل فريق إنبى المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى برصيد 29 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 وسجل لاعبوه 21 هدفاً واستقبلت شباك الفريق البترولى 18 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة