مشوار العين الإماراتى بدوري أبطال آسيا قبل موقعة النهائى ضد يوكوهاما

السبت، 11 مايو 2024 12:30 ص
مشوار العين الإماراتى بدوري أبطال آسيا قبل موقعة النهائى ضد يوكوهاما العين الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق العين الإماراتى بقيادة مدربه هيرنان كريسبو، مشوارا قويا فى النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024، قبل خوضه النهائى أمام نظيره يوكوهاما الياباني.

ومن المقرر أن يلتقى العين مع يوكوهاما إف مارينوس في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2024، علي ملعب نيسان في اليابان، فى الواحدة من ظهر السبت بتوقيت القاهرة.

وأنهى العين دور المجموعات فى المسابقة الآسيوية فى صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لفريق الفيحاء السعودي، و7 لفريق باختاكور الأوزبكي و4 نقاط حققها فريق آهال التركماني.

وفاز الفريق الإماراتى في دور الـ16 على ناساف الأوزبكي بواقع 2-1 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على النصر السعودي بفارق ركلات الترجيح 3-1 بعد تعادل الفريقين 4-4 في مجموع المباراتين.

وأطاح نادي العين الإماراتي بنظيره الهلال السعودي من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، رغم الخسارة 2-1، على ملعب "المملكة أرينا"، فى الإياب مستفيداً من فوزه 4-2 ذهاباً في الإمارات، ليتأهل بمجموع المباراتين 5-4 إلى المباراة النهائية للبطولة.

وصعد الزعيم إلى النهائي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد نسخ 2003 و2005 و2016، وفاز الفريق باللقب خلال الظهور الأول، بينما خسر في النهائيين التاليين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة