دواعى السفر الحلقة 1.. نادين تحرج كامل الباشا وأمير عيد يسبب له ذبحة صدرية

الأربعاء، 15 مايو 2024 08:00 م
دواعى السفر الحلقة 1.. نادين تحرج كامل الباشا وأمير عيد يسبب له ذبحة صدرية  مسلسل دواعى السفر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش على " أمير عيد" حالة من الاكتئاب بعد وفاة والده و يعود إلى شقته القديمة فى المعادى بعد أن تركها منذ 20 سنة، وجارة القبطان إبراهيم " كامل الباشا" يعيش فى الشقة المجاورة له ويعيش وحيد بسبب سفر ابنته إلى الخارج للدراسة فى استراليا.

ويذهب على خلال أحداث الحلقة الاولى من مسلسل دواعى السفر، والذى يعرض على منصة watch it إلى قبر والده ليتحدث معه ويخبره عن محاولات انتحاره من أجل أن يكون معه، ويحاول أصدقائه مساعدته من أجل أن يخرج من حالة الاكتئاب و يطلبون منه الذهاب إلى دكتور نفسى لمعالجته ولكنه يرفض.

ويكذب القبطان إبراهيم على ابنته عندما يتحدث معها فى الهاتف ويبلغها أنه يعيش حياة سعيدة مع أصدقائه ولكنه وحيدا ولا يريد أن يقلقها، وتبلغه  أن على  نجل جاره القديم كمال حسنى عاد مرة أخرى إلى شقة والديه ليعيش فيها، ويعمل كمخرج إعلانات وعليه أن يذهب له لتهنئته بعيد ميلاده.

ويذهب إبراهيم إلى الدكتورة هدى " نادين" فى العيادة والتي قال لابنته إن تجمعه بها علاقة عاطفية، وطلب منها أن يلتقطا صورة معها لأن ابنته من معجبيها، ولكنها ترفض وتحرجه ويخرج من العيادة فى حزن شديد.

ويذهب أصدقاء على إلى  منزله لمفاجئته  بعيد ميلاده ولكنه يدخل في مشادة مع صديقه عمرو الصيرفى "آدم الألفى" بسبب رفضه لمساعدته وتجريحه بالكلام ويدخل القبطان إبراهيم إلى منزل على للاحتفال بعيد ميلاده ويعرفه بنفسه و لكنه يطرده من المنزل مما يسبب له ذبحة صدرية يدخل على أثرها المستشفى.


والمسلسل مكون من 10 حلقات، ويعرض حلقتين كل يوم أربعاء ومن بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جوده، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير وتأليف و إخراج محمد ناير.


ويتعاون النجم  أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في مسلسل دواعى سفر للمرة الثالثة بعد مسلسل ريفو، وهى التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

ويعد مسلسل دواعى السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيونى، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف ونالت على إعجاب الجمهور وآخرها مسلسل ريفو بجزأية، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.

مسلسل دواعى السفر
مسلسل دواعى السفر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة