لجنة المنشطات تفاجئ 8 لاعبين من الهلال والنصر

الأربعاء، 15 مايو 2024 04:14 م
لجنة المنشطات تفاجئ 8 لاعبين من الهلال والنصر الهلال السعودي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع ياسين بونو حارس مرمى المغرب والهلال السعودي إلى فحص منشطات مفاجئ برفقة 7 لاعبين آخرين عقب تتويج فريق الهلال بالدوري السعودي هذا الموسم.

وكشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية إن لجنة المنشطات السعودية قامت بزيارة مفاجئة إلى ناديي الهلال والنصر، كجزء من نشاطها في الدوري السعودي للمحترفين الذي يتنوع بين الفحوصات التي تعقب المباريات والفحوصات المفاجئة خارج المنافسة.

وخضع 8 لاعبين لكشف المنشطات من نادي الهلال وفق مصادر الشرق الأوسط، وهم الصربي ألكساندر ميتروفيتش و ياسين بونو، والبرتغالي روبن نيفيز وسعود عبد الحميد وحسان تمبكتي ومحمد العويس وسلمان الفرج ومحمد كنو.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهودها للحفاظ على نزاهة المنافسة ومكافحة الانتهاكات المحتملة لقواعد المنشطات في الرياضة، وهي جزء من جهود اللجنة لمراقبة اللاعبين خارج فترات المنافسة الرسمية.

جدير بالذكر أن فريق الهلال توج بطلا لمسابقة الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه، عقب الفوز على نظيره الحزم بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على أرضية ملعب "المملكة أرينا"، وذلك في منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ليكون الزعيم بطلا بشكل رسمي بلقب الدوري لموسم 2023/2024.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة