عبدالرحمن الدح ينضم لمعسكر الإسماعيلى استعدادا لمواجهة فاركو

الخميس، 02 مايو 2024 02:30 م
عبدالرحمن الدح ينضم لمعسكر الإسماعيلى استعدادا لمواجهة فاركو عبد الرحمن الدح
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلى، عبد الرحمن الدح لاعب وسط الفريق من أجل الانضمام لقائمة الدراويش لمواجهة فاركو، المقرر لها السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دورى nile لكرة القدم.

وجاء انضمام عبد الرحمن الدح لمعسكر الإسماعيلى، ليعوض غياب محمد نصر مدافع الفريق الذى حصل على كارت أحمر أمام الاهلى في المباراة التي خسرها الدراويش بهدفين مقابل هدف.

ويفقد الإسماعيلى محمد نصر مباراتين أمام فاركو والداخلية للطرد المباشر، كما يغيب على الملوانى وأحمد محسن ومحمد هاشم وكريم عرفات للاستبعاد الفني.

ومن جانبه، أكد حمد إبراهيم مدرب الإسماعيلى في تصريحات تليفزيونية: "هناك قلق من اللاعبين في بعض المواقف داخل الملعب بسبب الظروف التي يمر بها الدراويش، ومن المفترض أننا سنواجه الأهلي لتحقيق الفوز، وإيهاب جلال أخبر اللاعبين أن اللي خايف مايجيش معانا".

وأكمل: "مصطفى شوبير هو نجم المباراة، وهذا يدل ذلك على تقديم الدراويش لأداء جيد، ولكن الأداء الجيد كان مقابل نتيجة سيئة للأسف، والفوز يمنح الثقة للاعبين، وحاولنا في مباراة اليوم ولكننا لم نفز، وكان هناك فرص سهلة مهدرة".

 وتابع: "اللاعبون يقدمون جهدا كبيرا وأوجه لهم الشكر، وينقصنا التوفيق، وكان هناك هدفان محققان لـ عبد الرحمن مجدي من انفراد صحيح، وهدف بيرسي تاو أحبط اللاعبين منذ البداية، وسيكون هناك عقاب لـ نصر بعد تعرضه للطرد، فهو لاعب متميز ويحتاج لاكتساب الخبرة، والغندور قدم مباراة جيدة، ولا يوجد أي أخطاء تحكيمة لها تأثير على نتيجة المباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة