على الكشوطي لـ القاهرة الإخبارية: السرب عمل فني يعزز الانتماء الوطني.. فيديو

الخميس، 02 مايو 2024 02:00 م
على الكشوطي لـ القاهرة الإخبارية: السرب عمل فني يعزز الانتماء الوطني.. فيديو علي الكشوطي
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الناقد على الكشوطي رئيس قسم الفن باليوم السابع، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج صباح جديد على شاشة القاهرة الإخبارية، مع آية الكفوري، إن فيلم السرب عمل فني متميز ويعزز الانتماء الوطني.

وأكد علي الكشوطي أن الفنان أحمد السقا قدم أداء متوازن ومتميز ويعتبر في أفضل حالاته، مشيرا الي أن فيلم السرب يجب أن يعرض على المنصات العالمية ويتم ترجمته بكل اللغات حتى يتعرف العالم كله على بطولات أولاد مصر.

ووجه على الكشوطي رئيس قسم الفن في اليوم السابع التحية للشركة المتحدة علي تقديمها دراما الوعي سواء في المسلسلات أو السينما وتأريخ بطولات الجيش والشرطة في شريط سينمائي أو درامي يعيش طويلا.

وأضاف علي الكشوطي إلى أن فيلم  السرب فيلم حربي وطني يزيد الوعي ويعزز الانتماء الوطني، ويشعر المشاهدين بالفخر والانتماء للوطن ويوثق قدرة مصر في الرد المناسب في الوقت المناسب.

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

 فيلم السرب

فيلم السرب

 

فيلم السرب
فيلم السرب

 

 

فيلم السرب
فيلم السرب

 

 

فيلم السرب
فيلم السرب

فيلم السرب
فيلم السرب

فيلم السرب
فيلم السرب

 

فيلم السرب
فيلم السرب

فيلم السرب
فيلم السرب

فيلم السرب
فيلم السرب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة