إيدرسون حارس مانشستر سيتي يغيب عن البرازيل فى كوبا أمريكا

الإثنين، 20 مايو 2024 11:38 ص
إيدرسون حارس مانشستر سيتي يغيب عن البرازيل فى كوبا أمريكا إيدرسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن غياب حارس مرمى مانشستر سيتي إيدرسون عن بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق 20 يونيو المقبل والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعرض إيدرسون لإصابة قوية في الكتف عندما اصطدم بمدافع توتنهام كريستيان روميرو خلال مباراة السيتي قبل الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتسببت الإصابة في غياب حارس المرمى عن المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري هذا الموسم أمام وست هام يونايتد.

وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أيضًا عن بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة، والتي تنطلق في 20 يونيو، حيث قرر مدرب البرازيل دوريفال جونيور استدعاء بديل لإيدرسون في القائمة النهائية للبطولة، وهو حارس ساو باولو البالغ من العمر 34 عامًا رافائيل.

ويقع منتخب البرازيل ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أمريكا إلى جانب كولومبيا وباراجواي وكوستاريكا.

وأسدل الستار على موسم الدورى الإنجليزي الممتاز 2023/2024، مساء أمس الأحد، بتتويج مانشستر سيتى بطلا للمسابقة بعد صراع مع أرسنال الذى احتل مركز الوصافة في اليوم الأخير من المسابقة.

وتغلب مانشستر سيتي على وست هام بنتيجة 3-1، بينما تخطى أرسنال نظيره إيفرتون بنتيجة 2-1، ليتوج السيتى باللقب برصيد 91 نقطة وبفارق نقطتين عن المدفعجية الذى توقف عند 89 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة