صور مسربة تكشف تصميم هاتف iPhone 16.. الكاميرا أبرز التغييرات

الإثنين، 20 مايو 2024 10:00 م
صور مسربة تكشف تصميم هاتف iPhone 16.. الكاميرا أبرز التغييرات صورة أيفون 16 المسربة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشتهر شركة أبل بالسرية فيما يتعلق بأجهزتها وشئونها غير المعلنة بشكل عام، تسريبات ايفون، على وجه الخصوص، نادرة جدًا، وغالبًا ما نعتمد على معلومات الصناعة والموردين المستعملة أو ذات الصلة للحصول على بعض التلميحات.

ايفون 16
ايفون 16

مثلما علمنا مؤخرًا أنه من المتوقع أن يتم إنتاج شاشات iPhone 16 و16 Pro في الموعد المحدد في يونيو، ما يشير إلى أن طرازات iPhone 16 الجديدة ستلتزم بالتقاليد وستصدر في سبتمبر.

ومع ذلك، هذا العام، قد تكون هناك بعض التشققات في أمان أبل نظرًا لأننا رأينا بالفعل وحدة وهمية iPhone 16 Pro Max يمكن تصديقها إلى حد ما، مما يوضح أنه من المتوقع أن ينمو حجم Pro Max.

وفي تطور جديد، تم نشر صورة فريدة أخرى لجهاز ايفون غامض على الإنترنت، هذا واحد يبدو مثيرا للاهتمام للغاية، ونظرًا لأنه يحتوي على كاميرتين فقط وحجمه، فإننا نميل إلى الاعتقاد بأنه جهاز iPhone 16 عادي، وإذا تبين أن هذه صورة حقيقية، فمن المحتمل أن تكون وحدة وهمية أخرى، ولكن هذا لا يهم كثيرا في المخطط الكبير للأشياء.

ومن المثير للاهتمام أن نرى احتمالية عودة شركة أبل إلى ترتيب الكاميرا العمودية في الخلف، وآخر مرة حدث فيها ذلك كان iPhone 12، ومع ذلك، يمكننا أن نرى بوضوح أن جزر الكاميرا ليست متطابقة تمامًا، لذلك نحن ننظر إلى تصميم غير معلن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة