عمر الشناوي: انطلاقتي من خلال مسلسل كلبش.. وفخور بمشاركتي في "الاختيار"

الإثنين، 20 مايو 2024 12:49 ص
عمر الشناوي: انطلاقتي من خلال مسلسل كلبش.. وفخور بمشاركتي في "الاختيار" الفنان عمر الشناوي
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان عمر الشناوى، أن الدور الذى رشحنى للجمهور وكان نقطة انطلاق، هو دورى بمسلسل "كلبش"، وأيضا دورى بمسلسل "مذكرات زوج" وشخصية الدكتور الذى له علاقات مع النساء، وأيضا شخصية عز العطار بمسلسل "الأب الروحي" للمخرج بيتر ميمى، والذى شرفت بالعمل معه فى أكثر من مسلسل، وكان دور مهم وأول مشهد مع العملاقة سوسن بدر.

وأضاف عمر الشناوى، خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى الدكتور عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة، وأيضا دورى فى مسلسل "الاختيار" وكانت تجربة حقيقية وقابلت الضابط الذى أجسد شخصيته وهى تجربة واقعية وفخور بالعمل فى الاختيار.

وعن أسرته، قال: إن والدى معمارى ولم أعرف التكيف مع والدى فى العمل كمهندس معمارى، وبسبب الفن بعدت عن هذا المجال، وما يحزننى أن والدى لا يتابع أعمالى ولا يشعر بنجاحى الفنى وكذلك جدى كمال الشناوى بسبب وفاته.

وعن زواجه قال: قابلت زوجتى بمدينة رأس سدر وكنت فى بدايتى فى التمثيل وكانت البداية ثم تطور الأمر إلى الارتباط، وعلاقتى بالسوشيال ميديا محدودة، وبحب الكتابة وأتمنى أن أقدم عمل فنى مميز، وحاليا أقوم بتصوير مسلسل الوصفة السحرية مع شيرى عادل، وأتمنى أن أقدم أدوار تنال إعجاب المشاهدين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة