حسين لبيب وحسام المندوه فى حفل زفاف ابن معتمد جمال

الأربعاء، 22 مايو 2024 12:25 ص
حسين لبيب وحسام المندوه فى حفل زفاف ابن معتمد جمال حسين لبيب خلال حفل الزفاف
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، وحسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، وعدد من نجوم الكرة في حفل نجل معتمد جمال المدير الفني الحالي للمقاولون العرب.

051bf4a0-aca7-4f10-b626-a0aba0d73261
حسين لبيب في حفل زفاف نجل معتمد جمال
 
a59daa04-c3f1-469e-85df-d3bbb19c3383
حسام المندوه وسعد الصغير في الحفل

في سياق مغاير، أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانا رسميا يشكر خلاله ياسين البحيري لاعب نهضة بركان المغربي، بعد موقفه مع نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، وإنقاذه من من السقوط على رأسه خلال مواجهة إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية التي جمعتهما مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد.

وجاء البيان كالتالي..

يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط  نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة  نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه.

ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى  استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة