3 عقبات أمام الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

السبت، 04 مايو 2024 10:45 ص
3 عقبات أمام الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بالعديد من العقبات قبل مباراتى الذهاب والإياب أمام نهضة بركان المغربى،المقرر لهما يوم 12 مايو و19 من ذات الشهر،حيث يبحث الفارس الأبيض عن التتويج باللقب،للمرة الثانية في تاريخه.

شبح الإصابات

يعانى فريق الزمالك من شبح الإصابة على مستوى عناصره الأساسية، وعلى رأسهم شيكابالا الذى يشكو من العضلة الأمامية، ومصطفى شلبى الذى داهمته إصابة العضلة الضامة، وكذلك مصطفى الزنارى وروقا رغم أنهما ليس من العناصر والركائز الأساسية إلا أنهما يظلا ورقة رابحة تحت تصرف البرتغالى جوزيه جوميز على مقاعد البدلاء.

تجهيز بديل شلبى وشيكابالا

يقف البرتغالى جوميز أمام تحدى من نوع خاص لتجهيز بديل مصطفى شلبى وشيكابالا للنهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان،حيث يعقد الخواجة جلسات مكثفة مع إبراهيما نداى وسيد نيمار لتحفيزهما قبل الموقعة المرتقبة خاصة أنهما الأقرب لتعويض الغيابات.

علاج الأخطاء الفنية في الفريق

ويبقى التحدى الثالث والأخير أمام البرتغالى جوميز هو علاج الأخطاء الفنية في صفوف الفريق،والتقليل منها على قدر الأمكان قبل النهائي الأفريقي الذى لا يحتمل أي هفوات،ويعمل البرتغالى محاربة هذه العقبة من خلال جلساته المتكررة مع اللاعبين ومحاضراته الفنية معهم.

ويستهدف 11 لاعباً فى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تحقيق اللقب الأول مع فريقهم بنهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان، حيث يلتقى الفارس الأبيض مع بطل المغرب يوم 12 مايو الجارى فى لقاء الذهاب و19 من ذات الشهر فى موقعة العودة بالقاهرة.

ويتصدر هؤلاء اللاعبون فى الزمالك محمد شحاتة، حيث يمتاز اللاعب بقوة التحاماته فى منطقة وسط الملعب، ويحلم الشاب بالفوز على نهضة بركان ورفع كأس الكونفدرالية لأول مرة مع القلعة البيضاء،وتسطير تاريخ مع النادى.

نفس الحال ينطبق على أحمد حمدى، مصطفى شلبي، سامسون، نبيل عماد دونجا، ناصر منسى، مصطفى الزنارى، محمد صبحى،زياد كمال، مهاب ياسر و الفلسطيني ياسر حمد حيث لم يسبق لهم التتويج بأى لقب منذ قدومهم إلى صفوف القلعة البيضاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة