رابطة الاسكواش تختار مصطفى عسل كأفضل لاعب في شهري مارس وأبريل

السبت، 04 مايو 2024 09:43 ص
رابطة الاسكواش تختار مصطفى عسل كأفضل لاعب في شهري مارس وأبريل مصطفى عسل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA"، البطل المصري مصطفى عسل المصنف الثالث عالمياً لرجال الاسكواش، كأفضل لاعب عن شهري مارس وأبريل الماضيين، وذلك بعد تتويجه مؤخراً ببطولة بلاك بول بالإضافة إلى وصولة إلى المباراة النهائية ببطولة الجونة الدولية.

واختارت رابطة اللاعبين، اللاعبة الماليزية سيفا سينجاري سوبرامنيام، كأفضل لاعبة عن مارس وأبريل الماضيين، وذلك بعد نجاحها في التتويج ببطولة لندن كلاسيك.

في سياق متصل، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش استضافة متحف الحضارات لبطولة العالم التي تقام في مصر خلال الفترة من 9 إلى 18 مايو المقبل، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 565 مليون دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وتحمل البطلة المصرية نور الشربيني لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى عالمياً للسيدات، لقب النسخة الماضية عن منافسات السيدات، بينما يحمل البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالمياً لقب الرجال عن النسخة الأخيرة.

وتم إجراء قرعة بطولة العالم المرتقبة، والتي يتصدرها علي فرج المصنف الأول عالمياً ونور الشربيني المصنفة الأولى، ومن المقرر أن تقام مباريات الدور التمهيدي على ملاعب أحد الأندية، على أن تقام المباريات بداية الدور الثالث على الملعب الزجاجي بمتحف الحضارات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة