اتجاه فى الزمالك للإبقاء على أحمد فتحى فى قيادة سيدات الطائرة

الأحد، 05 مايو 2024 12:00 م
اتجاه فى الزمالك للإبقاء على أحمد فتحى فى قيادة سيدات الطائرة أحمد فتحى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه نية مجلس إدارة نادى الزمالك للإبقاء على أحمد فتحى فى القيادة الفنية لفريق سيدات الكرة الطائرة ، بعدما استطاع الاحتفاظ بلقب البطولة الأفريقية، ليحصد اللقب للمرة الثانية فى تاريخه بالفوز على الأهلى على أرضه ووسط جماهيره بنتيجة 3/2  بنهائي بطولة أفريقيا على صالة النادى الأهلى والمؤهلة لبطولة العالم.

وعاد فتحى هذا الموسم لقيادة سيدات الزمالك فى كأس مصر والبطولة الأفريقية عقب خسارة بطولة الدورى، لينجح فى مهمة حصد اللقب الأفريقى والتأهل إلى بطولة العالم. 

وتأهل فريق الزمالك إلى نهائى البطولة الأفريقية بالفوز على نظيره البنك التجارى الكينى  بنتيجة 3 /1 الجمعة .

كما تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى  إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره سانت دينيس رينيون  بنتيجة 3 /0 ، على صالة الملك عبد الله الفيصل

ونجح فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك التأهل  إلى نصف النهائى بالفوز على نظيره مايو كانى الكاميرونى بنتيجة  3/0 فى إطار ربع نهائى البطولة  .

كما تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك إلى ربع النهائى بالفوز على نظيره سوكوسيم السنغالى بنتيجة 3 /0 ، فى دور الـ 16 بالمنافسة .

وحقق الزمالك العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على الكحول الإثيوبى بنتيجة 3 /0 فى ختام المجموعة ، ونجح فريق سيدات طائرة الزمالك فى الفوز على أسيك ميموزا الأيفوارى بنتيجة 3/0 فى انطلاق المسابقة، الجمعة، قبل الفوز على  بجاية الجزائرى 3 / 1 السبت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة