طرح لعبة Assassin's Creed Mirage على هاتفي iPhone 15 Pro وiPad فى 6 يونيو

الأحد، 05 مايو 2024 02:00 ص
طرح لعبة Assassin's Creed Mirage على هاتفي iPhone 15 Pro وiPad فى 6 يونيو Assassin's Creed Mirage
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن استوديو تطوير الألعاب Ubisoft أن Assassin's Creed Mirage، لعبة المغامرات والحركة في العالم المفتوح، ستصدر على أجهزة iOS في 6 يونيو، حيث تم الإعلان عن Assassin's Creed Mirage لأول مرة لأجهزة أبل في سبتمبر من العام الماضي.

وستصل إلى App Store لأجهزة iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max وiPad Air وiPad Pro بشريحة M1 أو أحدث، مما يجعلها أول لعبة Assassin's Creed التي يتم إطلاقها يمكن لعبها محليًا على الأجهزة المحمولة.

وفقًا لشركة Ubisoft، ستكون لعبة Mirage متاحة للتنزيل واللعب مجانًا لمدة 90 دقيقة من متجر تطبيقات أبل، وستكلف اللعبة الكاملة المستخدمين 49.99 دولارًا، وستدعم النسخة الكاملة من اللعبة الشراء الشامل، مما يعني أن اللعبة ستكون قابلة للعب على كل من iPhone وiPad بمجرد فتح الوصول الكامل من خلال عملية شراء واحدة داخل التطبيق.

وتعد Assassin's Creed Mirage متاحة حاليًا للطلب المسبق على متجر التطبيقات، وأكدت Ubisoft أيضًا أن اللعبة ستدعم التقدم المتقاطع والحفظ المتقاطع من خلال Ubisoft Connect، مما يسمح للاعبين بنقل تقدمهم عبر جميع المنصات المتاحة.

وتم تطوير إصدار اللعبة على iPhone وiPad بواسطة Ubisoft Sofia ويعد بتقديم نفس تجربة إصدار وحدة التحكم. وقالت Ubisoft إن عناصر التحكم في اللعبة تم تكييفها أيضًا مع شاشات اللمس الخاصة بأجهزة iPhone وiPad، ولكن يمكن للمستخدمين دائمًا لعب اللعبة باستخدام وحدة تحكم متوافقة للحصول على تجربة أفضل.

وتم الإعلان عن Mirage لأول مرة لأجهزة iPhone وiPad إلى جانب ثلاث ألعاب أخرى في حدث أبل Wonderlust في سبتمبر من العام الماضي، حيث كشف عملاق التكنولوجيا عن تشكيلة iPhone 15.
و كان من المقرر في البداية إصدار اللعبة في أوائل عام 2024 ولكنها ستصدر الآن على منصات أبل في 6 يونيو، وشهدت طرازات iPhone 15 Pro وM1 وما فوق من iPad بالفعل إصدار ألعاب ثلاثية A مثل Resident Evil 4 Remake وResident Evil، القرية والموت الذين تقطعت بهم السبل.

تم إطلاق Assassin's Creed Mirage في 5 أكتوبر على أجهزة PS4 وPS5 والكمبيوتر الشخصي وXbox One وXbox Series X/S، تدور أحداث اللعبة في بغداد في القرن التاسع، حيث يضع اللاعبون مكان باسم، وهو لص شوارع شاب ينضم إلى المخفيين ويرتقي في الرتب ليصبح قاتلًا محترفًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة