أهالي شمال سيناء يحتفلون بشم النسيم على شواطئ العريش.. فيديو

الإثنين، 06 مايو 2024 06:13 م
أهالي شمال سيناء يحتفلون بشم النسيم على شواطئ العريش.. فيديو شواطئ العريش
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شواطئ العريش بشمال سيناء احتفال الأهالى بشم النسيم، فى أجواء معتدلة، وزادت أعداد المتواجدين على الشاطئ بعد الظهر، بالتزامن مع رفع محافظة شمال سيناء حالة الاستعداد بمختلف مرافقها الخدمية وتأمين الشاطئ.

وانتشرت الأسر على طول شواطئ العريش بمناطق المساعيد غرب العريش وشاطئ النخيل وآل أيوب والخلفاء وأبو صقل، وفضل كثير من الشباب قضاء اليوم فى مناطق الطبيعة المفتوحة على شاطئ الريسة شرق العريش، كما شهدت مناطق الحدائق العامة بحى المساعيد اقبال الأسر والأطفال على قضاء يومهم وممارسة الألعاب المختلفة.

وانتشرت سيارات اسعاف على طول الشاطئ، وانتعشت حركة محلات تقديم الخدمات والكافيهات بشكل ملحوظ طوال اليوم، فضلا عن انتعاش حركة البيع بسوق الأسماك وسط مدينة العريش، واقبال الأهالى على شراء اسماك طازجة قبل توجههم للشاطئ.

وفى بيان صحفى أعلن اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم، عن استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات خلال الاحتفال بيوم شم النسيم، مع التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية، وأن يكون هناك مدير مسؤول فى كل قطاع، وتنظيم الإجازات بالنسبة لباقى العاملين وفقا لجدول نوبتجيات.

وأعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، على توفير كميات وحصص إضافية من السلع والمواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين، إلى جانب توفير كميات كبيرة من الأسماك الطازجة والمملحة وطرحها فى الأسواق، كما تم توفير حصص إضافية من الغاز والمحروقات كالبنزين والسولار، بخلاف الاحتياطى الاستراتيجى.

وبحسب غرفة عمليات محافظة شمال سيناء انه لم يتم تلقى أى بلاغات من على الشواطئ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة