7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 7 / 5 / 2024، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، تأكد غياب عمرو السولية وعبد القادر عن الأهلى فى مباراتى الترجى التونسى، والزمالك يكشف أسباب إصدار بيان الاعتراض على التحكيم عقب الهزيمة من سموحة.

تأكد غياب عمرو السولية وعبد القادر عن الأهلى فى مباراتى الترجى التونسى

تأكد غياب عمرو السولية وأحمد عبد القادر لاعبى الأهلى عن مباراتى الترجى التونسى، فى ذهاب وإياب نهائى دورى أبطال أفريقيا بسبب الإصابة.

الزمالك يكشف أسباب إصدار بيان الاعتراض على التحكيم عقب الهزيمة من سموحة

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك أسباب البيان الذى أصدرته إدارة ناديه فى الساعات القليلة الماضية، بسبب ما تعرض له الفريق الأول لكرة القدم، من ظلم تحكيمى حسب البيان الصادر، خلال مباريات الدورى المصرى الممتاز، خاصة خلال مباراة سموحة الأخيرة والتي أدارها تحكميا محمود البنا.

اتحاد الكرة ينتظر رد فيفا للبت فى شكوى الأهلى ضد محمد الشيبى

ينتظر اتحاد الكرة وصول رد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على خطابه السابق للاستفسار عن الحالات التي يمكن فيها اللجوء إلى القضاء والمحاكم المدنية، لتحصين قرارات لجنة الانضباط في شكوى النادى الأهلى ضد محمد الشيبى، لاعب بيراميدز قبل صدورها.

الأهلي يتحدى انتفاضة الاتحاد السكندري فى الدوري الليلة

يستضيف فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الاتحاد السكندري فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري، في مواجهة لن تخلو من الإثارة كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

اتحاد الكرة يدرس تعديل رواتب مدربى منتخبات الشباب والناشئين

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة تعديل رواتب مدربى منتخبات الشباب والناشئين خلال الفترة المقبلة، حفاظاً على تركيزهم مع المنتخبات، خاصة أن بعضهم تلقى عروضاً من بعض الأندية المحلية برواتب تفوق ما يتحصلون عليه في المنتخبات، لذا يرغب اتحاد الكرة في غلق هذا الملف حفاظا على تركيز المدربين مع المنتخبات.

إصابة أسامة جلال بكسر فى عظام الوجه.. ويخضع لعملية جراحية اليوم

يجري أسامة جلال مدافع فريق نادي بيراميدز عملية جراحية في الوجه، اليوم الثلاثاء، بأحد المستشفيات بعد إصابته القوية بالوجه إثر التحام قوي من جانب لاعب فيوتشر في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي.

جوميز يفاضل بين نداى ونيمار لتعويض غياب مصطفى شلبى أمام نهضة بركان

يفاضل البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك بين الثنائى إبراهيما نداى وسيد عبد الله نيمار، لتعويض غياب مصطفى شلبى لاعب الفريق، أمام نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة