امتحان اللغة العربية يرسم البهجة على وجوه طالبات أولى إعدادى بالجيزة.. فيديو

الأربعاء، 08 مايو 2024 01:00 م
امتحان اللغة العربية يرسم البهجة على وجوه طالبات أولى إعدادى بالجيزة.. فيديو طالبات الصف الأول الإعدادي بالجيزة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرن طالبات الصف الأول الإعدادي بمحافظة الجيزة عن سعادتهن لسهولة امتحان مادة اللغة العربية والخط، الذي أدوه، اليوم الأربعاء، في أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثانى بالعام الدراسي 2023/2024، التي تستمر حتى الخميس الموافق 23 مايو المقبل.

ورسم الامتحان البهجة على وجوه الطالبات، مشيرين خلال حديثهن لـ"اليوم السابع" إلى أن أسئلة الامتحان كانت سهلة ومباشرة وفي متناول جميع المستويات، ودون أي صعوبات واضحة.

ومن جانبه، أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، انتظام امتحانات صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية على مستوى الإدارات التعليمية دون أي شكاوى أو معوقات في يومها الأول مع المتابعة اليومية للعملية الأمتحانية بكافة الإدارات التعليمية.

ويؤدي طلاب الصفين الرابع و الخامس الابتدائي الامتحانات خلال الفترة من 8 إلى 15 مايو، والصف السادس الابتدائي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو للمرحلة الابتدائية، والصف الأول الإعدادي خلال الفترة من 8 مايو حتي 15 مايو، والصف الثاني الإعدادي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو.

وينطلق مارثوان امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية خلال الفترة من 18 إلي 23 مايو، وطلاب الصف الأول الثانوي العام "عام ولغات "خلال الفترة من 8 إلى 21 مايو، وطلاب الصف الثانى الثانوي العام "عام ولغات" خلال الفترة من 9 إلى 23 مايو، وطلاب الصفوف لمراحل التعليم الثانوي الفنى بمختلف التخصصات من يوم الأربعاء 8 مايو حتى يوم الخميس 23 مايو 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة