تاريخ مواجهات الريال ضد البايرن قبل إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 08 مايو 2024 03:00 ص
تاريخ مواجهات الريال ضد البايرن قبل إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا ريال مدريد وبايرن ميونخ
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني ، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

 

مباراة الريال ضد البايرن تقام فى تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، وستكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1، ويتسلح الفريق الملكى بعاملى الأرض والجمهور من أجل التأهل للنهائى بعدما تعادل في مواجهة الذهاب بنتيجة 2-2 على ملعب "آليانز أرينا".

تاريخ مواجهات الريال ضد البايرن
 

تاريخيا، التقى الفريقان 27 مرة من قبل، وحسم بايرن ميونخ 12 مباراة لصالحه، مقابل 11 مواجهة للميرنجي، بينما انتهت 4 مباريات بالتعادل. 

ولم ينجح بايرن ميونخ في تحقيق أي انتصار في آخر 8 مباريات له أمام ريال مدريد، حيث تلقى 6 هزائم وتعادل مرتين، وهذه هي أطول فترة بدون فوز لفريق ألماني ضد منافس.

الريال ضد البايرن
 

فيما تفوق الريال الفوز في آخر 4 مباريات على أرض بايرن ميونخ، 4-0 في موسم 2013-2014،  و2-1 في موسم 2016-2017، و2-1 في موسم 2017- 2018، بينما تعادل فى مباراة الذهاب بنصف نهائي نسخة دوري أبطال أوروبا الحالية 2-2.

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرر إسناد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، إلى الحكم البولندي سيمون مارسينياك، والذي سبق وأن أدار سبع مباريات للملكى، فاز في مباراتين منها وتعادل فى مثلها وخسر ثلاثا، أما بالنسبة لمبارياته مع البايرن فقد قاد ثلاث مباريات للفريق البافاري بفوزين وهزيمة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة