على ماهر يعزل لاعبى المصرى عن صراع المشاركة الأفريقية للتركيز على مواجهة بيراميدز

الأربعاء، 08 مايو 2024 07:16 م
على ماهر يعزل لاعبى المصرى عن صراع المشاركة الأفريقية للتركيز على مواجهة بيراميدز على ماهر المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد علي ماهر المدير الفني للنادي المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق على هامش التدريبات، طالبهم خلالها بالتركيز فقط على مواجهة بيراميدز المرتقبة، وعدم التفكير في صراع المشاركة الأفريقية، والذي شهدته الساعات الأخيرة، بسبب مطالبة كل من، إنبي والمصري، بحقه في المشاركة بعد انتهاء منافسات الدور الأول.

ويستعد المصري لمباراة الجولة الثانية والعشرين من الدوري أمام فريق بيراميدز والمقرر إقامتها على ستاد برج العرب في السابعة مساء السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الجاري.
وشدد علي ماهر على لاعبيه، بضرورة استمرار الانتصارات، للحفاظ على وضع الفريق بجدول الدوري في المركز الثاني، خاصة وأن الاتحاد الأفريقي لم يطلب حتى الآن أسماء الأندية التي ستشارك في بطولاته بالعام المقبل، وهو ما يعني أن المنافسة مازالت قائمة حتى نهاية الموسم.

كان المصري قد نجح في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي وذلك بعد تغلبه على  نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد رافعًا رصيده إلى النقطة السابعة والثلاثين محتلا وصافة جدول الترتيب.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي المصري، أن إدارة النادي البورسعيدي تواصلت مع رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، للاستفسار عن شروط المشاركة فى البطولات القارية بالموسم الجديد، خاصة مع احتمال إرسال أسماء الفرق التي ستشارك في المسابقات القارية بعد الانتهاء من احتساب نقاط الدور الأول من الدوري.

يحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدورى بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 25 هدفاً آخر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة