عماد صفوت يكتب: إليسا الرقة والإحساس وقذائف تحذيرية فى "أنا سكتين"

الأربعاء، 08 مايو 2024 07:00 م
عماد صفوت يكتب: إليسا الرقة والإحساس وقذائف تحذيرية فى "أنا سكتين" إليسا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كان للرقة مرادف، وللحب معنى، وللجمال فلسفة، وللفن عنوان، فـ إليسا هى كل ذلك وأكثر، النجمة الراقية والرقيقة، صاحبة الصوت الناعم والابتسامة الحلوة، نغماتها دائمًا تصاحبها التفاؤل والحب "أنا سكتين".. إليسا وكلما تذكر اسم إليسا تتذكر أفضل الأغانى والألحان والنغمات على مدار أكثر من 15 عاماً، ويتفاعل معها الجمهور العريض باتساع الوطن العربى.

إليسا تفوقت على نفسها في ألبوم "انا سكتين" وبمجرد طرحه على المنصات الرقمية والاستماعية لاقى الألبوم إعجاب الجمهور في مختلف الوطن العربى، إذ تلقت إليسا التهانى والمباركات من مختلف الفنانين والمطربين، بالإضافة إلى تعليقات الجمهور على المنصات بإعجابهم بالالبوم الذى بذلت اليسا فيه مجهوداً واضحاً، ولذلك تعد إليسا أحد أبرز نجمات الطرب في الوطن العربى، وتستحق لقب ملكة الإحساس نظراً لاختلافها وإتقانها لأغنياتها التي تشعر وكأنك تعيش في عالم مختلف عند الاستماع إليها .

اليسا
اليسا

إليسا واحدة من النجمات اللواتى يخترن الكلمة بعناية فائقة، ومثلا عندما تستمع إلى أغنية "العقد" للشاعر أيمن بهجت قمر، نجد أن الرجل في مأزق كبير أمام المرأة خصوصاً إنها تعانى من عدم الاهتمام التواجد بجانبها في أشد اللحظات، وتطلق إليسا قذائفها في تلك الاغنية لتحذر الرجل من فكرة إعطاء الهدايا للمرأة عوضاُ عن الاهتمام بها والحب المتبادل ، بالاضافة إلة أغنية أنا سكتين التى تعلن بوضوح إن حبها سيكون بمثابة الجنة، أما كرهها سيكون بمثابة الجحيم للرجل ، وغيرها من الرسائل المهمة من خلال إختيارتها لكلمات اغاينها .

وطرحت إليسا ألبومها الجديد "انا سكتين" والذى يضم 12 أغنية كاملة من إنتاج شركتها الخاصة  ويرصد "اليوم السابع" تفاصيل ألبوم إليسا الجديد الذي يحمل اسم “انا سكتين”، والذي لاقي استحسان لدي الجمهور ومستخدمي منصات السوشيال ميديا بمجرد طرحه عبر أحد المنصات.

بتمايل على الـbeat


أغنية بتمايل على الـ beat من كلمات وألحان عز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، ومن غناء إليسا.

فرحانة معاك


من كلمات نادرعبدالله، ومن ألحان chokhan ors، توزيع أحمد إبراهيم.

أنا سكتين


كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد إبراهيم.

كلّو وهم وحظي ضحكلي


من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع داني خوري.

العقد والنظرة الأولى


من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع جلال حمداوي.

شو كان بيمنعك


من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع عمر صباغ

من أول السطر


من كلمات أسامة مصطفي، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع جلال حمداوي

نظرات


من كلمات صابر كمال، وألحان محمد يحيي، وتوزيع جلال حمداوي.

حلالي


كلمات نادر عبدالله، وألحان أحمد زعيم ومن توزيع أحمد إبراهيم.

خوليو وفيروز


من كلمات وتوزيع وألحان محمد رحيم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة