عمرو يوسف يشارك بمقطع تيك توك أم خالد مع سارة صلاح ويحصد مليون مشاهدة

الأربعاء، 08 مايو 2024 05:02 م
عمرو يوسف يشارك بمقطع تيك توك أم خالد مع سارة صلاح ويحصد مليون مشاهدة عمرو يوسف والزميلة سارة صلاح
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطى مقطع فيديو كوميدى للنجم عمرو يوسف مليون مشاهدة على موقع إنستجرام، والذى سجله مع الزميلة الصحفية سارة صلاح فى ندوة اليوم السابع، احتفالا بفيلمه الجديد شقو، والذى حقق إيرادات كبيرة فى السينما، ويعد هذا الفيديو المشاركة الأولى لـ عمرو يوسف فى مقطع على تيك توك.

Captureالالبالبابلابال
بلفثغافيلاليتاغبالتغق
 

وجاء مقطع الفيديو مع سارة صلاح عبارة عن فيديو تيك توك، لصوت التيك توكر أم خالد، حيث تفاعل عمرو يوسف مع سارة صلاح في المقطع بطريقة كوميدية وتفاعل معه الجمهور، بالإضافة إلى أن الفنانة كندة علوش زوجته قامت بمشاركة الفيديو على صفحتها وتحدديا في خاصية الاستورى، والذى جمع أكثر من مليون مشاهدة في 24 ساعة.

يشار إلى أن النجم عمرو يوسف يعرض له حاليا فيلم "شقو" بطولة محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمى ومن تأليف وسام صبرى، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة