النجمة إميلي بلانت تتحدث عن تاريخها مع قبلات السينما: شعرت بعدم الارتياح

الخميس، 09 مايو 2024 03:00 ص
النجمة إميلي بلانت تتحدث عن تاريخها مع قبلات السينما: شعرت بعدم الارتياح إميلي بلانت
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت النجمة العالمية إميلي بلانت عن تاريخها مع  القبلات التي تظهر على الشاشة، واعترفت بأن بعضها جعلها ترغب في التقيؤ، بلانت التي تلعب حاليا دور البطولة في فيلم الحركة الكوميدي The Fall Guy إلى جانب النجم العالمى رايان جوسلينج.

وردت بلانت عندما سُئلت عما إذا كانت هناك مشاهد كانت تشعر فيها بعدم الارتياح بشكل خاص وهي تقبل أحد النجوم المشاركين، وقالت: "كانت لدي كيمياء مع أشخاص، لم أحظ بوقت ممتع في العمل معهم، لا أستطيع أن أقول إنه نوع من الكره، لكنني بالتأكيد لم أستمتع ببعضه".

وعندما سُئلت بشكل مباشر عما إذا كانت ترغب في التقيؤ بسبب مشهد التقبيل، أجابت: "بالتأكيد، بالتأكيد"، وسارعت إلى توضيح أن الأمر لا ينطبق على بعض النجوم المشاركين المفضلين لديها، بما في ذلك توم كروز، وكيليان مورفى، ودواين جونسون، وروبرت داوني جونيور، ومات ديمون.

يدور فيلم The Fall Guy  حول مؤدى حركات خطرة، stuntman، ومثل أي شخص في مجتمع الأعمال المثيرة، يتم تفجيره، وإطلاق النار عليه، وتحطيمه، وإلقائه عبر النوافذ، وإسقاطه من أعلى المرتفعات، كل ذلك من أجل الترفيه.

ولكن بعد تعرضه لحادث كاد أن ينهي حياته المهنية، يتعين على هذا البطل من الطبقة العاملة تعقب نجم سينمائي مفقود، وحل مؤامرة، ومحاولة استعادة حب حياته بينما لا يزال يقوم بعمله اليومي.

إميلي بلانت
إميلي بلانت

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة