كابوريا يفاجئ نيبوشا ويرفض الرحيل من الزمالك للسعودية انتظارا للمشاركة

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 06:00 ص
كابوريا يفاجئ نيبوشا ويرفض الرحيل من الزمالك للسعودية انتظارا للمشاركة كابوريا
كتب – أحمد توفيق – عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ أحمد كابوريا صانع ألعاب الزمالك، المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق، برفضه الرحيل من قلعة ميت عقبة فى شهر يناير المقبل، رغم تلقيه عدة عروض سعودية أبرزها من نادى النصر، إلا أنه يفضل الاستمرار مع الفريق الأبيض حال حصوله على فرص المشاركة مع الفريق فى المرحلة المقبلة.

استفسر نيبوشا من كابوريا عن موقفه بشأن العروض التى وصلت له مؤخراً، ليؤكد اللاعب التزامه الكامل بعقده مع الفريق بعد انضمامه من المصرى البورسعيدى للقلعة البيضاء بداية الموسم الحالى، حيث أكد اللاعب لمدربه إنه حال خروجه بشكل نهائى من حسابات الجهاز الفنى للفريق سيحسم فى ذلك التوقيت قراره بالرحيل للحصول على فرصة المشاركة مع أى ناد آخر.

كما أكد نيبوشا لكابوريا إنه من أفضل اللاعبين بالفريق خاصة على مستوى الالتزام حيث لم يصدر منه أى شىء خارج عن النص رغم استبعاده من قائمة المباريات منذ مشاركته الأولى مع الفريق أمام الإنتاج الحربى بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

وأضاف نيبوشا لكابوريا إنه سيحصل على فرصته مثل باقى اللاعبين فى التوقيت المناسب حيث يمنح الجهاز الفنى كل لاعب حقه فى المشاركة فى الوقت المناسب، موضحاً له أنه من اللاعبين الجيدين ضمن صفوف قلعة ميت عقبة وطالبه بمواصلة الاجتهاد فى التدريبات للمشاركة مع الفريق فى المرحلة المقبلة بالمباريات الرسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

غلطة عمرك

واضح أن مفيش عروض !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة