الرياضة المصرية فى يوم.. الجبلاية تناقش ملف أمم أفريقيا والملاعب المستضيفة ..الأهلى يتدرب فى أثيوبيا استعدادا لجيما .. الإسماعيلى يستعد للقطن الكاميرونى..الزمالك يطير إلى تشاد للمشاركة فى الكونفدرالية

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الجبلاية تناقش ملف أمم أفريقيا والملاعب المستضيفة ..الأهلى يتدرب فى أثيوبيا استعدادا لجيما .. الإسماعيلى يستعد للقطن الكاميرونى..الزمالك يطير إلى تشاد للمشاركة فى الكونفدرالية الرياضة المصرية فى يوم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الجمعة 21 ديسمبر 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، سفر الزمالك إلى تشاد لمواجهة القطن التشادى ، و تدريبات الاهلى فى أثيوبيا قبل مواجهة جيما فى دورى الأبطال ..واجتماع اتحاد الكرة لمناقشة ملف أمم أفريقيا.

الأهلى يتدرب فى أثيوبيا قبل مواجهة جيما

يبدأ فريق الأهلى اليوم، الجمعة، تدريباته فى أثيوبيا، استعدادا لمواجهة جيما الإثيوبى، المقرر لها بعد غداً الأحد فى إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقياً ، ويخوض الأهلى التدريبات على  أحد الملاعب الفرعية التى اختارها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والذى سبق البعثة للاطمئنان على كل الأمور المتعلقة بإقامة بعثة الأهلى وتأمينها وانتقالاتها بالإضافة لملاعب التدريب.

الزمالك يطير إلى تشاد للقاء القطن بالكونفدرالية

تطير بعثة الزمالك فى العاشرة صباح اليوم، الجمعة، إلى تشاد استعدادا لخوض مباراة إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام القطن يوم الأحد المقبل على ملعب إدريس محمد أويا بالعاصمة التشادية إنجامينا .

ويترأس بعثة الزمالك إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وتأكد غياب محمد حسن لاعب الوسط عن الرحلة البيضاء لعدم قيده بالقائمة الأفريقية فيما سيغيب أيمن حفنى لمعاناته من الإصابة وخضوعه لبرنامج تأهيلى بالوقت الحالى لشعوره بإجهاد عضلى  ، بينما سيرافق البعثة البيضاء إلى تشاد محمود حمدى الونش العائد لصفوف الزمالك بعد فترة غياب طويل عقب شفائه من الإصابة فى العضلة الخلفية والتى تعرض لها خلال معسكر المنتخب الأخير لمواجهة تونس بتصفيات أمم أفريقيا وأدت لغيابه عن تشكيلة فريقه طوال الفترة الماضية .

اتحاد الكرة يناقش ملف ملاعب أمم أفريقيا 2019

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة جلسة ودية اليوم بنادى الصيد من أجل مناقشة عدد من الملفات المهمة على رأسها ملف الإعداد لاستضافة أمم أفريقيا 2019، التى تنافس عليها مصر مع دولة جنوب أفريقيا بعد قرار الاتحاد الأفريقى "كاف" سحبها من الكاميرون لعدم الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالبطولة مثل الملاعب والفنادق والمواصلات ، ومن المقرر أن يفتح مجلس الجبلاية خلال الجلسة باب الاتصالات حول استعدادات المحافظات التى ستسضيف البطولة والملاعب التى ستلعب عليها المباريات وملاعب التدريب والمواصلات وفنادق الإقامة إلى جانب التجهيز لزيارات لجان الكاف لمعاينة الملاعب قبل الحسم من قبل المكتب التنفيذى للكاف فى اجتماع يوم 9 يناير المقبل لحسم الدولة المستضيفة.

الإسماعيلى يتدرب بالكاميرون

يخوض فريق الإسماعيلي تدريباته الأخيرة على ملعب "أحمدو أهيدجو" الذي يستضيف مواجهة القطن الكاميروني غدًا السبت في إياب دور الـ 23 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا،وبدأ المدير الفنى البلجيكى الاستقرار على ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء، لاسيما وإنه وضع برنامجًا تدريبًا للفريق بأن  11,30 صباحًا التوجه للإفطار في مطعم فندق الإقامة، 3,00 عصرًا التجمع في الفندق استعدادًا للتحرك لملعب التدريب، 3,30 عصرًا بداية التدريب على أحد الملاعب في العاصمة ياوندى، 6,45 مساء اجتماع بقاعة المؤتمرات في الفندق لدراسة فريق القطن بالفيديو وشرح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال لقاء الذهاب، 9,00 مساء التوجه لمطعم الفندق لتناول وجبة العشاء، 10,30 مساء التوجه للغرف للنوم، وأصبح الإسماعيلي على بعد خطوات من التأهل إلى دور الـ 16 بالبطولة الأفريقية، بعد الفوز على القطن بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب على ستاد الإسماعيلية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة