صور.. حملات لمنع سير التوك توك والتروسيكل بالشوارع الرئيسية فى الشرقية

الجمعة، 01 يونيو 2018 03:50 م
صور.. حملات لمنع سير التوك توك والتروسيكل بالشوارع الرئيسية فى الشرقية التوك توك بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، حملات لمنع سير التوكتوك و التروسيكل داخل الشوارع و الطرق الرئيسية ورفع كافة الإشغالات المتواجدة فى الميادين والطرق العامة لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة السيارات والمواطنين وتطبيق القانون على الغير ملتزمين.

وأوضحت المحافظة فى بيان،أن مدينة الزقازيق شنت حملة بالاشتراك مع إدارة مرور الشرقية تمكنت من مصادرة التوك توك الغير مرخص والمخالف للقرار ودفع الغرامة المقررة والبدء فى إجراءات ترخيصه خلال شهر طبقا للقواعد المنظمة فى هذا الشأن.

كما نفذت رئاسة حى أول الزقازيق حملة لرفع الإشغالات من شارع الغندور المتفرع من شارع البوسطة لفتح الطريق أمام حركة المواطنين.

وفى مدينة ههيا شنت حملة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين والتصدى لظاهرة تمركز التكاتك على جوانب الشوارع الفرعية وأمام المدارس وكذلك رفع الإشغالات من شارع أحمد عرابى والباعة الجائلين من أعلى كوبرى بحر مويس وطريق كفر ابو راشد بالمدينة.

كما قام مركز أبوحماد بحملة لرفع الإشغالات من شارع الجيش،وفى بلبيس تم رفع الإشغالات وتوسعة طريق عبدالمنعم رياض لفتح الطريق أمام حركة السيارات والمواطنين.

 

حملات بالشرقية  (1)
حملات بالشرقية 

 

حملات بالشرقية  (2)
حملات بالشرقية 

 

حملات بالشرقية  (3)
حملات بالشرقية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة